بالفيديو.. باسل الزارو يعترف بخفايا علاقته بميريام أوزرلي: وصلت إلى هذا الحد

خرج الإعلامي باسل الزارو عن صمته، حيال ملف العلاقة التي جمعته بالنجمة التركية مريم أوزرلي، لافتاً الى الحقائق والشائعات المتداولة.

وكشف الزارو في برنامج “إنت أونلاين” من تقديم المذيع وسام بريدي على قناة “دبي”، إن العلاقة مع اوزرلي كانت قائمة على الصداقة، بعدما التقيا في الإمارات العربية المتحدة، وزارها في أوروبا، تحديداً ألمانيا. وإزاء نفيه وصول العلاقة الى مرحلة عاطفية، اعترف الزارو رداً على اسئلة بريدي، أن الإعجاب كان موجوداً فعلاً. وكانت التقارير الإعلامية التركية أكّدت أن علاقة عاطفية استمرت 4 أشهر بين الممثلة التركية والزارو، وانتهت بأن ألغت متابعته لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما نفت الأخبار التي شاعت بشأن ارتباطهما.

#باسل_الزارو يرد على إشاعة علاقته بالفنانة التركية #مريم_اوزرلي ويوضح طبيعة علاقته بها • برنامج @entaonline • • 🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴 ‎دشي هالأكاونت 👉🏻 ⁩@glamour_london_hair 👈🏻 ‎ كل الشعر طبيعي برازيلي ينصبغ ينغسل ينكوي وتعاملينه مثل شعرك بالضبط 👱🏻‍♀️👱🏻‍♀️👱🏻‍♀️👱🏻‍♀️👱🏻‍♀️ ‎خلي شعرك وحافظي عليه صحي وعدليه ولبسي بواريك كشخي فيها وغيري استايلك من غير ماتتعبين شعرك 👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼 @glamour_london_hair @glamour_london_hair 👆🏼👆🏼👆🏼👆🏼👆🏼👆🏼 🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا