بالصور: عبايات ملونة على طريقة الفاشينيستات

لم تعد العبايات مقيدة باللون الأسود فقط، أو بالشكل التقليدي المتعارف عليه، ذي التصميم المغلق بالشكل الكامل، وارتداء حجاب بنفس اللون، حتى باتت النساء غير المحجبات يستهوين ارتداء العبايات الآن. لهذا أصبحنا نجد كثير من الفاشينيستات أو مدونات وخبيرات الموضة، يتألقن بعبايات عصرية وملونة، ويرتدين معها ما يرغبن من إكسسورات، أو جينز، لدرجة أن بعض التصاميم باتت تشبه الفساتين. يمكنك ارتداء العباية على طريقة فاشونيستا الخليج آسيا الفرج “الحيادية”، باختيار العباية المفتوحة العصرية التي تحمل أحد الألوان الأساسية مثل الأبيض مع التطريزات الفخمة، وأن ترتدي تحتها توب وبنطلون يحملان نفس اللون، وتزيّني بعقد مرصع بالأحجار، وكعب عال مكشوف ذي لون فاتح أيضًا، وتناسب هذه الإطلالة وقت النهار بشكل أكبر.

لمناسباتك البسيطة مثل مشاويرك مع صديقاتك يمكنك اختيار هذه الإطلالة المريحة من الفاشونيستا دلال الدوب، باختيار تدرجات البيج المخملي، مع بنطلون أسود، وحذاء ملون، وحجاب أبيض اللون. وإذا كنت ممن يعشقن الفخامة، أكملي الإطلالة بحقيبة يد كلاسيكية متوسطة الحجم من دار أزياء CHANEL. للفتاة التي تتمتع بالشخصية المفعمة بالنشاط، حتمًا سيعجبك اختيار الفاشينيستا مرمر لهذه العباية من دار أزياء دولشي آند غابانا، مع نظارات الشمس العصرية، والملابس الكاجوال العادية، وحسب ذوقك، اتركي العباية مفتوحة، أو مغلقة. تميل خبيرة التجميل والموضة جويل ماردينيان إلى اختيار الفساتين التي تحمل في طابعها شكل العبايات، لهذا نستعرض لك هذه الإطلالة من العباية المفتوحة على شكل فستان، التي تناسب أكثر الفتيات غير المحجبات.

وللـ محجبات يمكن ارتداء توب طويل ذي أكمام، مع حجاب من التول المرن، يحمل لوناً كلاسيكياً مثل الأسود. وتلائم هذه الإطلالة بشكل أكبر مناسبات الليل، أو يمكن اعتمادها للأعراس، كما يناسب تصميم البنطلون الشارلستون الفتيات الممتلئات من منطقة الأرداف. احصلي على إطلالة ناعمة باختيار الفاشينيستا دانا الطويرش، بارتدائها عباية تحمل تدرجات للألوان المخملية، تندمج فيها مع الطبيعة الساحرة بموسم الربيع، وتدرجات ألوان السماء. يمكنك اعتماد هذه الإطلالة في الليل لمناسباتك البسيطة مع كلتش أنيق، وكعب عال يحمل اللون الأسود، او باعتمادها في النهار مع حقيبة يد كبيرة أو متوسطة الحجم، وبنطلون أسود، أو أبيض من اختيارك.