اعلان

شاهد: أبرز الأحداث الفنية في شهر مارس.. بينها حالات وفاة وإنجاب وعمليات تجميل

Advertisement

احداث فنية متنوعة شهدها شهر مارس الذي شارف على نهايتة، وتخلله حالات متناقضة بين الحزن والفرح، وأبرزها خبر وفاة الفنانة الفلسطينية ريم بنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وانجاب سيرين عبد النور لطفلها الثاني “كريستيانو”، وحمل ريم السعيدي، واعلان داليد عياش عن جنس مولودها فيما فقدت فرح الهادي جنينها بشهرها الثالث، بينما احتفلت غدير السبتي بزفافها، كذلك اعلن شعيب راشد عن عقد قرانه، واحدثت نادين نجيم ضجة واسعة بسبب اجرائها عملية تجميل لفكها.

تعرفوا معنا على ابرز الاحداث الفنية لشهر مارس:

زفاف غدير السبتي

الفنانة الكويتية غدير السبتي احتفلت قبل نهاية شهر مارس 2018 بزفافها من المخرج البحريني أحمد الفردان في حفل تميز بأجوائه الفخمة في الكويت، وتألقت العروس بفستان زفاف ابيض مميز من تصميم المصمم الكويتي “جسميكو”.

سيرين عبد النور تضع مولودها

وقبيل مناسبة عيد الام، وضعت سيرين عبد النور سيرين عبد النور طفلها الثاني كريستيانو، وانشغلت في الايام المتتالية بنشر العديد من صور الطفل مع افراد عائلتها بعدما كانت تحرص على التكتم عن حياتها الخاصة.

وفاة الفنانة ريم بنا

شهر مارس حمل خبرا حزينا لجمهور المطربة الفلسطينية ريم بنا البالغة من العمر 51 عاما و التي وافتها المنية قبل ايام بعد صراع طويل مع مرض السرطان حيث تدهورت حالتها الصحية قبل أكثر من شهر.

داليدا عياش تكشف عن جنس مولودها

مصممة الأزياء داليدا عياش كشفت في شهر مارس عن جنس طفلها الثاني من البوب ستار اللبناني رامي عياش، وذلك من خلال جلسة تصوير ظهرت فيها وهي حامل بشهرها السادس مع البالونات الزهرية اللون في اشارة الى ان مولدها انثى.

فرح الهادي تفقد جنينها

اما الفنانة الكويتية فرح الهادي فقد اعلنت عن خسارتها لجنينها واضطرت الى الخضوع لعملية اجهاض وظهرت وهي منهارة بالبكاء، فيما اكتفى زوجها بالتعليق قائلا :”اللهم لا اعتراض قدر الله وما شاء فعل فرح بخير الحمدالله على كل حال لكن خسرنا الجنين حسبي الله ونعم الوكيل”.

نادين نجيم وعملية تجميل

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم اثارت جدلا واسعا بعدما خضعت لعملية تجميل لتعريض فكها، فتلقت الكثير من الانتقادات القاسية ما جعلها تخرج عن صمتها وترد على كل منتقديها بقسوة قائلة لهم :”يلّي اجمل مني يعمل احسن مني ما زهقتوا نفس الحكي بتعيدوا صرلكم سنة والله انا زهقت عنكم!”.

ريم السعيدي تزف خبر حملها

الإعلامي اللبناني وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي اعلنا ايضا في شهر مارس عن خبر سار لمتابعيهم في عيد الأم، وقالا بأنهما ينتظران طفلهما الأول.

انفصال ابنة شريف منير عن خطيبها

ولم يكن شهر مارس فأل خير على اسما شريف منير التي اعلنت انفصالها عن خطيبها الفنان محمود حجازي بعد قصة حب رومانسية بينهما، وذكرت ان من اسباب انفصالهما الحسد جراء نشر صورهما بكثافة عبر السوشيال ميديا.

طلاق ايناس عز الدين

وايضا اعلنت الفنانة الشابة ايناس عز الدين انفصالها عن زوجها احمد قمر من خلال تدوينة كتبتها عبر حسابها على انستغرام اكدت انهما اختلفا كزوجين بدون ان توضح الاسباب، لكنها اشارت الى قرار حرصهما الشديد على روابط الصداقة والاحترام بينهما.

شعيب راشد يعلن عقد قرانه

الاعلامي الكويتي شعيب راشد فاجأ متابعيه عبر تويتر بالإعلان عن عقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني والإعلامي بعدما كان يحرص على التكتم عن حياته الخاصة.