اعلان

شاهد: إعلامي كويتي ينشق عن تميم بعد “شهر عسل طويل” ويقلب الطاولة على الشيخة موزة.. هذا ما تخشى حدوثه

Advertisement

بدأت مواقف الإعلامي والمدون الكويتي المعروف عبدالله الصالح، تتحول ضد قطر، بعد أن ساندها لفترات طويلة، كاشفا عن صراع دقيق يحدث داخل أروقة أسرة آل ثاني، التي تحكم قطر.

الإساءة لدول المقاطعة

وكان “الصالح” قد حكم عليه بالسجن في الكويت لعدة سنوات، وذلك بعد الإساءة التي وجهها إلى دول المقاطعة. وظهر في مقطع فيديو، وهول يقول إن “الشيخة موزة والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تخاف من حدوث انقلاب الأسرة الحاكمة ضد ابنها”، وهو ما يعد ترجها واضحا في مواقفه.

الشيخة موزة خائفة!

وأضاف خلال مقطع الفيديو المنشور على “يوتيوب”، أن “الشيخة موزة تخاف أن يقود الانقلاب الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني، المسؤول القطري السابق الذي تولى عدة مناصب قيادية في بلاده، ويعد أشهر شخصيات الحكم السابق الذي قاده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، قبل أن يتنازل عن الحكم لنجله تميم في العام 2013”. وأشار “الصالح” إلى أن مخاوف الشيخة موزة من الشيخ حمد بن جاسم، نابعة من كون الرجل يمتلك قدرة على إحداث انقلاب في بلاده، كما فعل في مساندته لانقلاب الشيخ حمد عام 1995، ضد والده الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني”.

تمويل معارض قطري

وأوضح أن الشيخة موزة قامت بتمويل معارض قطري يدعى فواز العطية، عن طريق رجل أعمال قطري يدعى حسن علي بن علي، بهدف إسقاط بن جاسم”. من جهته، أضاف المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، مسقطا حديثه على “الصالح”: “مش هذا الي دعمتوه بفلوس شعب قطر ووقع على جدارية تميم، وحميتوه من حكم كويتي عليه وهربتوه الى لندن ومولتوه؟”.

استثماركم فيه حسرة عليكم!

وتابع: “الآن يقول الشيخه موزة خايفه من حمد بن جاسم عشان كذي تموّل خصومه؟! أنفقتم عليه للباطل، لذلك استثماركم فيه حسرة عليكم…شلون بترقعونها الحين؟ أتخيل شكل المسند وجوعان و الخليفي!”.