بشاير العتيبي:” ما استحي إن أمي فلبينية وأنت مين عشان تسبها!”.. وهذه كانت ردود المغردين! -فيديو

قالت مغنية الراب الكويتية بشاير العتيبي:”ديرتنا وايد عنصرية.. لو أمك أمريكية عادي.. ما استحي إن أمي فلبينية.. وأفتخر فيها”.

أنت مين عشان تسبها

وحول الهجوم عليها من قبل كويتيين بسبب أن أمها تحمل الجنسية الفلبينية، أوضحت العتيبي:” أنت مين عشان تسبها وعلى أي أساس تحكم عليها لأن هي فلبينية وأنت كويتي”، مشيرة:” أمي ما طلعت من جنسيتها والله خلقنا سواسية والإسلام دين السلام والمساواة وعلمونا في البيت والمدارس أن ما في عنصرية بالعكس أشوف عنصرية بالكويت”.

اتنرفزت من الكومنتات وكنت غاضبة

ولفتت العتيبي:”أبوي كان رايح بسيارة أمي وبعدها بكام يوم انتشرت صورة البطاقة وما كنت أدري منشنوني على صورة البطاقة واتنرفزت من الكومنتات وكنت غاضبة”.

تسقط الهوية أمام الأم

ومن جانبهم، وأثار دفاع العتيبي عن أمها الفلبينية جدلا واسعا بين مؤيد ومعارض من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق مغرد، قائلا:” تسقط الهوية أمام الأم .. مهما كانت جنسيتها هي أم”.

كل إنسان بالفطرة يحب ويفتخر بأمه

وقال مغرد آخر:”مهما كانت جنسية الأم هذا شئ عادي ولا هو باب للتمسخر والإستهزاء أو الخجل أبك أم أمك تدرون شنو يعني أم شدعوه بس حنا نحب أمهاتنا يعني كل إنسان بالفطرة يحب ويفتخر بأمه مهما كان جنسيتها ولونها وعرقها”.

طبعا الأمريكية ماتصير خدامة والفلبينية خدامة

وعلى صعيد آخر، أبان مغرد ثالث:”طبعا الأمريكية ماتصير خدامة و الفلبينية خدامة .. فطبعا في فرق بينهم مو عنصريه لكن الحقيقه مؤلمة دائماً’.

مو عنصرية بس مو متعودين

وعقب مغرد رابع، قائلا:”مو عنصرية بس مو متعودين!”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا