اعلان

شاهد: آخرهنّ ابنة بهية الحريري وغدير السبتي.. حفلات زفاف أسطورية لهؤلاء النجمات في 2018

Advertisement

دقّتْ الفرحة أبواب عدد من النجمات الشهيرات في لبنان والخليج العربي، مع مطلع عام 2018، بعد أنْ ودعنَ العزوبية، بالاحتفال بزفافهنّ وسط أجواء أسطورية.

ابنة بهية الحريري

في مدينة صيدا اللبنانية، احتفلتْ النائبة بهية الحريري، أخت رئيس الحكومة اللبناني الراحل رفيق الحريري، بزفاف ابنتها علا، على الشاب بلال محمد، ابن أكبر عائلات منطقة الهلالية. وحضر الحفل سعد الحريري، رئيس الحكومة اللبنانية، وعدد من الشخصيات العامة من نجوم الفن والسياسة، وظهر الحريري في صور حفل الزفاف أثناء عناقه لابنة عمته، مقدمًا التهاني للعروسين. وبلمسات الفنان العالمي إيلي صعب، خرج فستان العروس بلمسات رائعة، مطرزًا بأوراق الشجر الأبيض، يتبعه تنورة طويلة، بجانب إطلالتها بتاج مرصّع وقلادة، ومكياج هادئ.

بيبي عبد المحسن

ومنذ أيام احتفلتْ الفاشينيستا الكويتية، بيبي عبد المحسن بزفافها على صديق عمرها عبد الله خاجة في البحرين، وسط عدد كبير من مشاهير المجتمع الخليجي. وخرجتْ بيبي عن الأعراف والتقاليد الخليجية، واعتمدتْ على الطريقة الأجنبية، بعدما نظّمتْ حفل زفافها في فترة بعد الظهيرة، ما أثار حفيظة جمهورها. وارتدتْ بيبي فستانًا من تصميم Esposa Couture، عاري الكتف، واختارت حذاء السندريلا، الشبيه بالحذاء الذي ارتدته بلقيس يوم زفافها. وكان الحذاء من تصميم Choo Jimmy، الذي صمّم أحذية تحتوي على 7 آلاف قطعة مجوهرات.

غدير السبتي

ووسط أجواء فخمة، احتفلتْ الفنانة الكويتية غدير السبتي، بزفافها، أول أمس الأحد، على المخرج البحريني أحمد الفردان. وأطلّتْ غدير، بفستانها الأبيض وطرحة طويلة، من تصميم الكويتي “جسميكو”، وبرزتْ تألّقها بارتدائها المجوهرات، فضلًا عن بوكيه الورد الملوّن. وأظهرتْ عدد من الفيدوهات، تأثّر غدير، التي لم تتمالك نفسها من البكاء، لحظة دخولها قاعة العرس على الأنغام الخليجية. وشهد العرس عددًا من نجمات الخليج من بينهم، بثينة الرئيسي، وفاطمة الصفي، وشيماء علي، وإلهام الفضالة، وليلى عبد الله، وأميرة محمد، وفرح الصراف، وأحلام حسن وغيرهن.

فرح الهادي

وتُوّجت قصة حبّ الفنانة الكويتية فرح الهادي، والممثل الإيراني الذي يعيش بالكويت، عقيل الرئيسي، بالزواج مطلع العام الجاري. وتألّقتْ فرح كالأميرات في عرسها، بارتدائها فستان زفاف فضي مزيّن بالطرحة والتاج. وتغزل الرئيسي في عروسه بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه إنستغرام، بعبارة قال فيها: “الله يديم الضحكة ‏ونبقى بحب ولهفة، ‏ولا يحرمني شوفة وجهك ‏من أصحى ومن أغفى، ويهنينا بحبنا ويبعد عنا الفرقة”.

رؤى الصبان

ودّعتْ الإعلامية الأردنية الأصل، والتي تحمل الجنسية الإماراتية، رؤى الصبان، العزوبية بزواجها من الإعلامي السعودي حمود الفايز، فبراير الماضي، في حفل زفاف ضخم. ونظّم حفل الزفاف في فندق “ريتز كارلتون” في مركز دبي المالي والعالمي، وسط حضور إعلامي وفني كبير. وبلغتْ تكلفة العرس، بحسب ما ذكر 2 مليون درهم إماراتي، بين فستان ومجوهرات ثمينة وحفل زفاف. واستغرقتْ المصمّمة الكويتية منال المياس، 4 أشهر للانتهاء من فستان الزفاف الذي بلغ تكلفته 100 ألف درهم، وارتدتْ العروس ساعة من الألماس، تقدّر بنصف مليون، وخاتم زواج يحتوي على حبّة من الألماس يزن 2 قيراط، ويبلغ نصف مليون درهم، فضلًا عن سوار وقراط وتاج بتكلفة تقدر بنحو 416 ألف درهم.

داليا مبارك

وتزوّجت الفنانة السعودية داليا مبارك، من رجل الأعمال الأمريكي الهيم، في حفل زفاف أقيم في دولة تركيا، فبراير الماضي، وسط أجواء عائلية بسيطة. ونُظّم الحفل على يخت بحريّ، بمدينة إسطنبول، واكتفى العروسان بحضور الأهل والأصدقاء، والفنانة أحلام. وتألّقتْ داليا بفستان زفاف من تصميم Serap Sergin، ومكياج بأنامل خبير التجميل محمد الشداخ، الذي يرافقها في معظم مناسباتها.