اعلان

جون سينا سيواجه تريبل إتش في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.. والتذاكر متوفرة بهذا السعر!

Advertisement

يلتقي جون سينا وتريبل اتش وجهاً لوجه للمرة الأولى منذ عام 2010 في حدث” أعظم رويال رامبل” الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق 27 أبريل في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي.

وستكون التذاكر لهذا الحدث التاريخي ستكون متاحة من يوم السبت 31 مارس بداية من الساعة 12 بعد منتصف الليل عبر موقع ticketingboxoffice.com ،على أن تكون متوفرة من الساعة 10 صباحاً بتوقيت السعودية عبر متاجر فيرجن في المملكة، تبدأ أسعار التذاكر من 20 ريال سعودي.
بالإضافة الى ذلك سيشهد عرض أعظم رويال رامبل نزال سلالم على لقب الانتركونتننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو, حيث سيتم تعليق لقب اللقب فوق الحلبة و أول نجم يقوم بتسلق السلم و اخذه سيصبح الفائز و البطل. كما سيشهد العرض أيضا نزالاً على لقب راو للزوجي بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو.
ويدعو معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، والسيد فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE و المملكة العربية السعودية، المشجعين من حول العالم للاحتفال بهذا الحدث الفريد الذي سيشهد نزال يجمع بين 50 نجماً يشاركون في أعظم رويال رامبل بالإضافة الى سبع نزالات على ألقاب مختلفة.
سيكون بإمكان الجمهور رؤية مجموعة من النجوم بما فيهم رومان رينز, أي جاي ستايلز, برون سترومان, ذا نيوداي, راندي أورتن, براي وايت, شنسكي ناكامورا.
سيقدم عرض “أعظم رويال رامبل” الأول من نوعه ترفيه عائلي لكل المشجعين في الشرق الأوسط، و يعتبر الحدث الأول في الشراكة طويلة الأمد بين WWE والمملكة العربية السعودية.