نجوم يرفعون شعار “وراء كل رجل أنيق امرأة”

وراء كل فنان أنيق امرأة، تهتمّ بأناقته وحسن هندامه نظرًا لارتباط الفن بالموضة، فما بالك إن كانت تلك المرأة هي مصممة أزياء، كما في حالة زوجات بعض النجوم اللاتي يَمتهنَّ تصميم الأزياء ليضعن لمساتهن الأولى على أناقة أزواجهن.

ملحم زين

المطرب اللبناني ملحم زين، نسب في تصريحات صحفية، أناقته لذوق زوجته، وتفاخر بأنها هي من تقف وراء مظهره الأنيق، وتساعده في الظهور بإطلالات عصرية، علما بأن تماني البيض زوجة ملحم شغوفة بعالم الأزياء ومعروفة بولعها بالأناقة ومجاراة خطوط وصيحات الموضة، وظهرت مؤخرًا في عرض أزياء المصممة أمل الزهري، الذي أُقيم في بيروت، للدلالة على أنها تتمتع بذوق خاص يجعلها أكثر خبرةً في الاختيار.

تامر حسني

زوجة الفنان تامر حسني، النجمة المغربية بسمة بوسيل، أثبتت قدراتها في مجال الموضة بعد اعتزالها الغناء، ويلاحظ دعمها لزوجها باستمرار، وتترك بصماتها على أناقة نجم الجيل وتشرف على ملابسه وتختار معه إطلالاته بما في ذلك أعماله الفنية مثل كليب أغنيته “يا مالي عيني” حيث اختارت له أزياء إطلالاته في الكليب، خاصةً بعدما أصبحت مصممة أزياء عالمية من الدرجة الأولى، لاسيما أنها استعرضت مؤخرًا تشكيلة أزيائها في أسبوع الموضة بلندن.

بيكهام

من النجمات، اللاتي تركن الغناء واقتحمن عالم تصميم الأزياء بعد الزواج، البريطانية فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب كرة القدم السابق الإنجليزي ديفيد بيكهام، التي باتت من أبرز الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة، وتتدخّل دائمًا لمساعدة زوجها في اختيار ملابسه، ولا شك أن أناقته كانت سببًا في حصوله على لقب الرجل الأكثر إثارةً، ولطالما عُرف بيكهام بأناقته حتى استحقّ لقب أغلى وجه إعلاني، فهو الوجه الإعلاني للعديد من العلامات التجارية العالمية.

محمد حماقي

مصممة الأزياء نهلة الحاجري زوجة المطرب محمد حماقي، تملك دار أزياء خاصة بها، وهي متابعة جيدة لصيحات الموضة وملهمة زوجها في اختيار إطلالات دائمًا ما تبرز أناقة حماقي.

رامي عياش

زوجة الفنان رامي عياش، مصممة الأزياء داليدا عياش، تساعد زوجها كثيرًا في اختيار ملابسه وتحديد طلّته في أغلب المناسبات، وهو ما يؤكده عياش في العديد من لقاءاته الصحفية، أن زوجته معجبة بأسلوبه الخاص وتحب ما يلبسه، ويشير إلى أنه بطبعه يعشق الأزياء الكلاسيكية.

يوسف الشريف

الفنان المصري يوسف الشريف دائمًا في أيدٍ أمينة حينما تختار زوجته إطلالاته في جميع أعماله الفنية، فهي كانت سببًا في نجاح آخر أعمال زوجها مسلسل “كفر دلهاب” بعدما صممت جميع الأزياء الخاصة بالمسلسل الذي عرض في شهر رمضان الماضي، ونالت تصاميمها إشادات كثيرة من قبل مشاهدي المسلسل، كما أنها كانت مسؤولة عن ملابس مسلسل زوجها “الصياد” أيضا بأكملها، كما صممت أزياء جميع شخصيات مسلسلات زوجها “المواطن إكس واسم مؤقت، ورقم مجهول، وزي الورد، والقيصر، ولعبة إبليس” فزادت من نجاح تلك المسلسلات.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا