بالفيديو: كويتية تهاجم الرجال بسبب التعدد:” الله خلق امرأة واحدة يا أبو عيون زايغة”

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لسيدة كويتية تهاجم فيه تعدد الزوجات، حيث ظهرت في الفيديو المتداول تقول:”لما سيدنا أدم عليه السلام شعر بالوحدة الله سبحانه وتعالى عطاه امرأة واحدة فقط يا بني آدم.. امرأة واحدة يا أبوعيون زايعة .. امراة واحدة يا أسود الوجه.. امرأة واحدة يا مالكم السلال والشفيفة.. امرأة واحدة عسى الله ياخدكم”.

من أنتي اللي علشان تعترضين على شرع

ولاقى الفيديو انتشارا وتفاعلا واسعا على “تويتر”، حيث شن متداولو الفيديو هجوما لاذعا على السيدة الكويتية بسبب ما قالته عن الرجال بشأن تعدد الزوجات بينما اعتبر البعض مهاجمتها التعدد بسبب الغيرة، وعلق مغرد، قائلا:” بغض النظر عن غيرة المرأة لكن هذا شرع.. من أنتي اللي علشان تعترضين على شرع الله!”.

أنتي السلال وأنتي الوجه الأسود

وقال مغرد آخر:”أنتي السلال وأنتي الوجه الأسود وأنتي اللي يخلون الناس يزغون بعيونهم عليكي لما أمر الله بالحجاب وأنتي كشفتي ستر الله استح علي وجهك واحترمي نفسك وأنتي أسلوبك الله أباح اثنين وثلاث وأربع لمن عدل أسلوبك العفن تخاطبين المتعددين لو كل واحد متزوج واحدة وعنده أكثر من خليلة كان فرحتي”.

هذه الوحيدة اللي المفروض تتزوجها

وأبان مغرد ثالث:”هذه الوحيدة اللي المفروض تتزوجها وبعدها بيوم تأخذلك ثلاث عليها طقة واحدة”.

غطي رأسك أولا بعدين تكلمي

ووجه مغرد رابع رسالة لهذه السيدة، قائلا:” أنتي غطي رأسك أولا بعدين تكلمي على تعدد الزوجات”.

الله أباح تعدد الزوجات

وأوضح مغرد خامس:” تبينها من الناحية الشرعية، الله أباح تعدد الزوجات.. صح ماراح يعدل بينهم بس من حقه يأخذ ٤”.

والله عيب تسب الرجال

وهاجمها مغرد سادس:” والله عيب تسب الرجال مو حرية الهجوم على الآخرين هذا حرية لدرجة هجوم على الآخرين هم بالمقابل لايرضون أحد يهاجمهن”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا