باريس هيلتون تفقد خاتم المليونين دولار.. وهذا ما حدث لها!

أضاعتْ الممثلة التفلزيونية الأميركية باريس هيلتون خاتمها الماسي، البالغ ثمنه حوالي مليوني دولار، أثناء سهرتها في أحد النوادي بمدينة ميامي بولاية فلوريدا، قبل أنْ تعثر عليه في إناء الثلج على طاولة زبون داخل الصالة.

وكانت باريس، حفيدة مؤسس سلسلة فنادق هيلتون العالمية، ترقص مع خطيبها في الصالة، خلال السهرة الليلية، قبل أنْ تكتشف أنها أضاعتْ خاتمها، وتدخل في نوبة حزن. وكشف موقع “صفحة 6” المختصّ بأخبار المشاهير، أنّ باريس طلبتْ من خطيبها، وموظفي النادي، البحث عن الخاتم، الذي كانت تضعه في إصبعها خلال الرقص. وقالت باريس:”كانت من أكثر اللحظات رعباً في حياتي، واعتقدت بأنّي لن أجد الخاتم أبداً… وأشكر ربي بأنّ خطيبي عثر عليه في إناء الثلج، وكانت بالفعل معجزة، لأنه لو وجده شخص أخر فلا اعتقد أنه سيعيده.”

ووفقاً للموقع فإن الخاتم المصنوع من 20 قيراطاً من الماس، هو هدية لباريس من خطيبها، وبسبب ثقل وزنه انزلق من إصبعها ووقع في إناء الثلج، دون أنْ يعلم أحد. وقال خطيبها:”لا أحد يعلم كيف سقط من إصبعها ووقع في الإناء أو كيف تم العثور عليه في الإناء… وبعد العثور عليه اجهشتْ باريس بالبكاء من فرحتها ووضعته ثانية في إصبعها.”