شاهد: أحذية خيالية وحقائب من عالم آخر.. إكسسوارات خريف 2018 غرابة بلا حدود!

يُبهر مصمّمو الأزياء عيون الفتيات والنقاد بالإكسسوارات الغريبة، التي تتزيّن بها عارضات الأزياء، على منصّات أسابيع الموضة وغيرها. وقد لا يوصي هؤلاء المصمّمون بارتداء الحقائب، والأحذية، والقبّعات غير العادية، وإنّما الهدف منها، أنْ يعرف الجميع إلى أين وصل خيالهم وإبداعاتهم. وإليكِ أغرب إكسسوارات عروض أزياء موسم خريف 2018:

قبعات غير تقليدية

من عرض أزياء المصمّم “مارك جاكوبس” إلى “جاكيموس”، كانت القبعات أكبر حجمًا من الملابس، وربما لو كانت المجتمعات تتقبل أحجام تلك القبعات، لرأينا الفتيات تغزو الشوارع بها.

حقائب من عالم آخر

لن تخجلَ الفتيات من ارتداء حقائب غير تقليدية، لأنّ تصميماتها بطبيعة الحال تتغير باستمرار، ولكن في مجموعات خريف 2018، ظهرت أنواع غريبة، منها ما يعلق حول الرقبة، أو يحمل بالمقلوب، أو يشبه التحف وإكسسوارات المنزل.

إكسسوارات جريئة

تخلّى المصمّمون عن فكرة الإكسسوارات الرقيقة، صغيرة الحجم، واتّجهوا إلى الأقراط ذات الأحجار الكريمة، كبيرة الحجم، والشعارات، وأشكال ثمرات الفواكه التي تحاكي الطبيعة.

أحذية خيالية

عاشقات الأحذية سوف تناسبهنّ كثيرًا عروض أزياء الخريف، لأنها من عالم آخر وبعيدة عن الملل، مثل البوت الميتاليك وحذاء شبكة الصيد، وأحذية كعب القطة.

القفازات والأحزمة

القفازات هى ما يميّز عروض أزياء خريف 2018 خاصةً الجلدية منها والطويلة التي تصل إلى الكوع، أما الأحزمة، فنالت نصيبها هى الأخرى من صيحة الحجم الكبير والأشكال الطبيعية مثل الورود.