بالفيديو: نجوم يضربون زوجاتهم.. ونجمات يتعرضن للضرب من أزواجهن!

نشرت زوجة النجم التركي برك أوكتاي أمس صورة لها بدت خلالها وقد تعرّضت للضرب المُبرح، وأكدت في تعليقها أن زوجها هو الذي قام بضربها. ورغم قلة الأنباء التي تتحدث عن ضرب النجوم لزوجاتهم، إلا أن هذا لا يعني عدم حدوثها، وخاصة مع ارتفاع نسب ضرب الزوجات في العالم، بما في ذلك الفنانات اللاتي تعرض بعضهن للضرب على أيدي أزواجهن.

برك أوكتاي

فوجىء جمهور ومحبو عارض الأزياء والنجم التركي الشهير برك أوكتاي بخبر صادم ، وذلك بسبب صورة نشرتها زوجته ميرفي شارابتشي أوغلو عبر حسابها في إنستغرام، حيث بدت على الزوجة آثار إصابة بالغة بأنفها، وكتبت تعليقا على صورتها تتهم زوجها بضربها قائلة:”ضربني زوجي”، قبل أن ينفي الزوج هذه الرواية، مؤكدا سرقة حساب زوجته.

شوق الهادي

فاجأ زوج الفنانة الكويتية شوق الهادي متابعيه بنشره مقطع فيديو على حسابه في سناب شات، يتحدث فيه عن زوجته، مؤكدا إنها سافرت من أمريكا دون علمه، قائلا: “تسافرين من دون شوري وعلمي والله يستر مع مَن تسافرين، ورايحة مع مَن”، وعبّر عن رغبته في الانفصال عنها، حيث طالبها بإعطائه عقد الزواج ليطلقها في سفارة بلده، مشيرا إلى أنه عندما طالبها بذلك، ردّت عليه بحركة نابية بإصبعها، مهددا بأنه يمتلك فيديو يظهر ذلك.

الفنانة الكويتية خرجت عن صمتها لتردّ على اتهامات زوجها، من خلال مقطع فيديو أيضا، قالت فيه: أي بنت في العالم لا تتحمّل زوجها يطلع بسنابه يتكلم عنها وعن شرفها وسمعتها ويقول أنا بفضح مرتي”. وأكدت الفنانة أنها سافرت معه إلى أمريكا وعاشت في الغربة إلى جانبه، من أجل تقديم الدعم له أثناء متابعته دراسته في الخارج، وأنها تخلّت عن التمثيل والدراسة ليتمكن زوجها من متابعة دراسته في الخارج. وأضافت باكية: “يكون جزاتي أتعرّض للضرب وأنذل وأنهان وأتعامل معاملة سيئة.. فهو كان يعاملني وكأني خادمة.. فكيف أبقى معه بعد كل ما فعله.. يمكن لأن ما عندي أب ليكون سند لي.. لكن الله موجود”.

آمنة الكندري

لم يتوقّع جمهور النجمة الكويتية آمنة الكندري أن تكشف عن خصوصيتها عبر موقع سناب شات بتسجيل لها تتحدّث فيه عن مشكلة بينها وبين زوجها الذي قام بضربها ضربا مبرحا. وكشفت “آمنة” في مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي قصة تعرّضها للضرب مهدّدة زوجها باللجوء إلى القضاء.

فنان مغربي

كما نشر موقع “مراكش الآن” على صفحته في يوتيوب، مقطع فيديو يوثّق ضرب أحد الفنانين المغاربة لزوجته بطريقة وحشية. الفيديو حمل عنوان “مغني كباريهات يعتدي على مالكة ملهى ليلي بمراكش”، وأثار ضجة كبيرة لما يحتويه من عنف ووحشية أقدم عليها الرجل أثناء عملية الضرب. وكشفت تقارير إعلامية أن الشرطة المغربية في مراكش ألقت القبض على الفنان الذي يغني في أحد أماكن السهر الذي تملكه زوجته، وتم نقل الأخيرة إلى المستشفى لتلقي العلاج. ولفتت الى أن الزوجة تقدّمت ببلاغ للشرطة ضد زوجها بتهمة التعدّي عليها بالضرب، في حين لم يتم توضيح الأسباب التي دفعت المغني للقيام بهذا الفعل الشنيع.

علا غانم وبوسي وأخريات

كثيرات من الفنانات المصريات أعلن أنهن تعرضن للضرب على يد أزواجهن، من أبرزهن المغنية بوسي، والنجمة علا غانم، وغيرهما.