بالصور: شائعات المرض تلاحق النجوم.. ونجلاء فتحي الأحدث

تسبّبت إحدى الناقدات المصريات في ترويج شائعة حول مرض الفنانة نجلاء فتحي، بعد أن طالبت جمهورها بالدعاء لها. والحقيقة أن شائعات مرض النجوم لم تتوقف يوما، حتى أن كثيرين منهم لا يقومون بالرد عليها من كثرة تكرارها.

نجلاء فتحي

اضطرت الناقدة حنان شومان لنشر صورة حديثة لنجلاء فتحي مع زوجها الإعلامي حمدي قنديل، بعد استئذانهما بالطبع، لنفي الشائعة التي تسببت فيها الناقدة ماجدة خيرالله، التي دعت جمهور الفنانة للدعاء لها، في إشارة إلى تدهور حالتها الصحية، وهو ما نفاه أيضا المحامي عاصم قنديل شقيق زوج الفنانة عبر منشور على صفحته في الفيسبوك.

صلاح السعدني

بشكل عملي نفى الفنان أحمد السعدني الأنباء التي تتحدث عن مرض والده الفنان صلاح السعدني، إذ نشر مجموعة من الصور الحديثة له مع أسرته، وظهر في الصور “السعدني الكبير”، وهو يجلس بجانب زوجته وابنته، وبدا في صحة جيدة، على عكس ما أشيع حول تعرضه لأزمة صحية.

محمود ياسين

ردّت الفنانة والإعلامية رانيا محمود ياسين بعنف على مروجي شائعة مرض والدها الفنان محمود ياسين، ووصفت تلك الشائعات بـ”السخيفة”، مؤكدة أن حالة والدها مستقرة ولا يوجد ما يدعو للقلق. وهدّدت رانيا، خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج، بمقاضاة كل شخص غير مسؤول يتحدث عن الحالة الصحية لوالدها، مطالبة مجلس النواب بسنّ قانون يجرّم ترويج الشائعات التي تستهدف الآخرين.

عادل إمام

ليست أول مرة، وليس من المنتظر أن تكون الأخيرة، التي ينفي فيها الزعيم عادل إمام تدهور حالته الصحية، مؤكدا أنه يواصل تصوير مسلسله الجديد “عوالم خفية”، وأن كل ما يتردّد عن تدهور حالته الصحية مجرد شائعات.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا