اعلان

حكاية ملكية.. إليك قصة الحقيبة المفضلة للأميرة ديانا وسعرها الخيالي!

Advertisement

كانت حقيبة الليدي ديانا من “لانا ماركس” Lana Marks المفضلة لديها والأكثر أناقةً في خزانتها. وبدأت الحكاية الملكية عندما زارت الأميرة ديانا متجرا للبيع بالتجزئة في واشنطن؛ لتقع في غرام التصميمات التي ابتكرتها لانا من أول نظرة، فطلبت الأميرة حينها من لانا أن تُصمِّم لها حقيبةً أنيقةً عصريةً مواكبةً للموضة تتخطى بتصميمها الرائع حدود الزمان. وكانت الأميرة تميل إلى التصميمات الكلاسيكية؛ فطلبت شراء 15 حقيبة بألوان ودرجات مختلفة، مشيرةً إلى رغبتها في تصميم حقائبَ “طويلة وممشوقة – تماماً مثلها” ومن هنا بدأت قصة الصداقة بين الأميرة ديانا والمصممة العالمية الشهيرة لانا. وصممت لانا حقيبة اليد “برنسس ديانا” Princess Diana من جلد التمساح الأخضر، وجعلتها مزودة بيدٍ علوية بناءً على طلب الأميرة الراحلة. وتزدان الحقيبة بقطع ذهبية، مزخرفة بشعار Lana Marks.

السعر: 62 ألف درهم

وفور أن رأت الأميرة تلك الحقيبة كتبت في رسالة إلى لانا: “الآن… أنا أنظر إلى أكثر حقائب اليد جمالاً؛ فهي حقيبة لا يمكن لأحد أن يتصور روعتها”. وبمناسبة الذكرى العشرين لوفاة الأميرة ديانا واحتفالاً بالصداقة التي جمعتها بالمصممة، صممت لانا ماركس حقيبةً مصنوعة من جلد التمساح الأحمر مزدانة بقلبٍ مُرصَّعٍ بالألماس. وتحتوي الحقيبة المصنوعة من جلد التمساح الأحمر المُرصَّعة بالألماس على 3.22 قراط من أحجار الألماس في القفل المصمم على شكل قلب.

السعر: 148 ألف درهم

وكانت حقيبة Princess Diana الشهيرة مصدر إلهام للمصممة لانا التي مكَّنتها من أن تضيف لمجموعتها العديد من الحقائب الأنيقة الرائعة المتوفرة بأحجام مختلفة ومصنوعة من جلود غير تقليدية، مثل: جلد النعام الذي له نفس الشكل المميز للحقيبة. وتظل حقيبة Princess Diana حتى يومنا هذا واحدة من حقائب اليد الفاخرة والمميزة التي طرحتها العلامة التجارية Lana Marks، ويُصنع منها عدد محدود كل عام. تتوفر قطع مختارة من مجموعة Princess Diana في أول متجر رئيس لـ Lana Mark بالإمارات العربية المتحدة في أتلانتس النخلة، بدبي، وتتراوح أسعار الحقابب بين 62 و148 ألف درهم.