شرطة الرياض تطيح بعصابة آسيوية تخصصت في سرقة المراكز التجاربة وتنشر صوراً وثقت جرائمهم

نجحت شرطة منطقة الرياض في القبض على تشكيل عصابي يضم 10 آسيويين، امتهنوا اقتحام المراكز التجارية بمدينة الرياض وضواحيها وسرقتها، وكذلك كسر الخزائن الحديدية وسرقة ما بها من أموال.

وأوضح متحدث شرطة منطقة الرياض، أن معلومات وردت للشرطة عن العصابة المذكورة، وأنها تستخدم مركبة لنقل البضائع التي تسرقها من المراكز التجارية، فيما أكدت التحريات التي أجرتها الشرطة صحة تلك المعلومات، وأسفرت التحريات عن التعرف على هوية المشتبه بهم وهم 10 أفراد يحملون إحدى الجنسيات الآسيوية.
وأضاف المتحدث، أن الشرطة بعد التعرف على هويات أعضاء العصابة أعدت كميناً محكماً وألقت القبض عليهم، وعثر بحوزتهم على بعض المسروقات، بينها أجهزة ذكية وعطورات وبعض المبالغ المالية، وتطابقت جميع المضبوطات مع مسروقات مبلغ عنها في أوقات سابقة.
وأشار إلى أن المتهمين أقروا بجرائمهم وأرشدوا عن المواقع التي سرقوا منها، بتبادل الأدوار بينهم واقتسام المسروقات المقدرة بقرابة النصف مليون ريال، كما أرشدوا على المركبة المستخدمة في السرقات، واتضح أنها مسروقة أيضاً، وعثر بداخلها على معدات الكسر والاعتداء والسرقة، فجرى التحفظ عليهم، تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة.