ارتباط أبناء الفنانين.. يا فرحة ما تمت!

دائمًا ما يدفع أبناء الفنانين ضريبة شهرة آبائهم، الأمر الذي يسلط الضوء على حياتهم الشخصية والاجتماعية، وتصبح أخبارهم محط اهتمام ومتابعة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مؤخرًا انشغل رواد مواقع التواصل، بانفصال أسما، ابنة الفنان شريف منير، عن الفنان الشاب محمود حجازي، الذي ذاع صيته خلال الآونة الأخيرة، عبر العديد من الأعمال الدرامية، التي جاء على رأسها “كفر دلهاب”، ومشاركته في البطولة الجماعية لمسلسل “أبو العروسة”.

عمرو يوسف و مي نور الشريف

عقب مسلسل “الدالي” بجزئيه الأول والثاني، ارتبط الفنان عمرو يوسف، بمي ابنة الفنان نور الشريف، وتمت الخطبة بمنزل الراحل في 2009، وبعد عام أعلنا الانفصال دون كشف الأسباب، مؤكدين حرصهما على الحفاظ على صداقتهما. وبعد سنوات من انفصاله عن ابنة نور الشريف، فاجأ عمرو يوسف جمهوره بالزواج من الفنانة السورية كندة علوش، ونظم لها عرسًا ضخمًا بأحد الفنادق الشهيرة بمدينة أسوان.

منة شلبي وخالد يوسف

نشأت قصة حب بين منة شلبي، ابنة الفنانة زيزي مصطفى، والمخرج خالد يوسف، عقب عملهما معًا في فيلم “ويجا”، توجت بالخطوبة في 2007، لكنهما انفصلا بعد عدة أشهر. وكشفت منة، في تصريحات صحفية، أن الانفصال حدث لأسباب شخصية، رغم السعادة التي غمرتها حينما أعرب خالد يوسف، عن رغبته في الارتباط بها، وترددت أنباء، أن زيزي مصطفى، والدة منة، اعترضت على يوسف؛ لأنه كان متزوجًا ولديه أبناء، وتزوج خالد يوسف بعدها من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي، في حين لم تتزوج منة شلبي حتى الآن.

حنان مطاوع وأحمد رزق

أعلن الفنان أحمد رزق، خطبته على حنان ابنة الراحل كرم مطاوع، وسهير المرشدي، عقب مشاركتهما في فيلم ” أوعى وشك”، لكنهما انفصلا بشكل سريع دون إبداء الأسباب. إلا أن ولاء الهمشري، صديقة حنان مطاوع، أوضحت في تصريحات صحفية، أن الانفصال جاء بسبب تدخل رزق في تفاصيل عملها، ومطالبتها بإنهاء التصوير باكرًا، فضلًا عن موافقتها على فيلم “صياد اليمامة”، بعد أن وعدته بأن أول عمل بعد خطبتهما سيكون بطولة مشتركة معه، وتزوج أحمد رزق بعد ذلك بفتاة مغربية، فيما تزوجت حنان من المخرج أيمن اليماني.

شريف رمزي ومنة حسين فهمي

انفصل الفنان الشاب شريف رمزي، عن زوجته منة، ابنة حسين فهمي وميرفت أمين، في 2011، دون الإفصاح عن الأسباب، وفشل الأهل والأصدقاء في احتواء الأزمة، ولم يسفر الزواج عن إنجاب أطفال، وتزوجت منة للمرة الثانية، في 2016، من الفنان أحمد فهمي، عقب طلاقه من زوجته الأولى شهد، شقيقة شريف رمزي.

محمد الشرنوبي ولمى الكتكت

فسخ الفنان محمد الشرنوبي، خطبته على الممثلة الشابة لمى، نجلة أمل رزق، والمنتج الراحل إسماعيل كتكت، بعد فترة خطوبة دامت لعدة أشهر. وعن سبب الانفصال، أكدت لمى، في تصريحات صحفية، أنه كان بسبب اختلافات في وجهات النظر، متمنية له التوفيق على المستوى العملي والشخصي، وداخل الوسط الفني، ترددت أقاويل حول أن تعطل الشرنوبي عن دراسته، وانشغاله بمشاريعه الفنية الجديدة، كان السبب الحقيقي وراء فسخ الخطبة، وتأخير خطوة الزواج.