تقنية رفع الرموش.. صيحة جديدة تجتاح عالم التجميل

إذا كنتِ تعانين من رموش رقيقة أو متدلية، نقدم لكِ حلاً رائعاً ومثالياً لا يرتبط بالماسكرا، أو الرموش الاصطناعية.

وظهرت صيحة جديدة اجتاحت عالم التجميل وإنستغرام، والتي ستمنحكِ رموشاً في غاية الجاذبية من خلال تقنية مميّزة تُدعى “رفع الرموش” أو LASH LIFTS. إذا كنتِ قد تعبتِ من تضييع وقتك ونقودك على الرموش الاصطناعية، أو الماسكرا لإطالة وتكثيف رموشك، نقدّم لكِ الحل وهو تقنية “رفع الرموش”، واليكِ كل ما تحتاجين معرفته عن تلك التقنية:

ما هي تقنية رفع الرموش؟

تعتبر تلك التقنية علاجاً شبه دائم يعمل على إطالة وتجعيد رموشك بحسب رغبتك، سواء كنتِ تريدينها بشكل جذاب، أو رفعها بشكل طبيعي، ويمكنك تحقيق ذلك بسهولة من خلال جلسة واحدة فقط.

كيف تُجرى التقنية؟

تبدأ العملية بتنظيف الرموش، حيث يجب الحرص على عدم وجود أي أوساخ، أو آثار منتجات تجميل مثل الماسكرا على رموشك، ثم تُلصق الرموش بالسيليكون على الجفن المزود بطبقة أخرى من السيليكون بطريقة تجعلها مرفوعة ومجعدة. بمجرد لصقها، يتمّ فصل الرموش بلطف عن بعضها عن طريق تمشيطها، وتركز التقنية على تعزيز رموشك بشكل طبيعي. بعد مرحلة التمشيط، تُطبق مادة مُجعِدة على الرموش تجعلها لينة وتُسهل من تغيير شكلها وتثبيته بشكل دائم، ثم تُطبق مادة مثبتة للحفاظ على شكل الرموش المرفوعة، وإذا كانت رموشك فاتحة، يمكنك اختيار لون داكن يُطبق الرموش ليمنحها لون أغمق. كخطوة أخيرة، يُضاف إلى الرموش مادة مغذية تحتوي على الكيراتين تعمل على ترطيب رموشك.

النتائج

بعد إجراء تلك التقنية، ستلاحظين تجعداً واضحاً في رموشك دون الشعور بثقل أو ضغط، وتستمر النتائج لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع، ويمكنك إعادة إجراء التقنية مرة أخرى. كما يمكنكِ أيضًا تطبيق الماسكرا وقتما ترغبين لتعزيز مظهر رموشك الجذاب، كما نضمن لكِ عدم الحاجة إلى اعتماد الرموش الاصطناعية بعد إجراء تلك التقنية الرائعة.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا