اعلان

بالصور: أمّهات لا يفارقنَ بناتهنّ النجمات أبداً.. ومنّة فضالي الأشهر

Advertisement

Advertisement

لا تفارق بعض الأمهات بناتهنّ من الفنانات أبداً، بدافع من الحب أولاً، وخوفاً عليهن من أي شيء يمكن أنْ يتعرضنّ له وحدهن ثانيا. يبدأ هذا الارتباط بين الأم وابنتها منذ الطفولة، ويتوقف عادة في مرحلة الشباب، حين تكبر الطفلة، إلا في حالات قليلة تصرّ الأم على مرافقة الابنة في كل مكان، بما في ذلك أماكن التصوير ومعظم المناسبات العامة.

منة فضالي

من أشهر هذه الحالات الفنانة منة فضالي ووالدتها نادية، التي لا تفارقها في أي مكان، سواء في الاستديوهات، أو أثناء لقاءاتها الصحفية، أو حتى أثناء الحفلات التي تُدعى عليها، حتى أنه يصعب أن نجد حفلاً، أو مناسبة واحدة لمنة فضالي دون والدتها.

هازال كايا

الفنانة التركية هازال كايا مرتبطة أيضاً بوالدتها إيسجول كايا، والتي لم تفارقها يوما، ابتداءً من طفولتها، وانتهاءً بشبابها، والتي تواصل معها حالياً رحلة العلاج من مرض السرطان، وتعتبر علاقتهما الأوضح والأقوى في الوسط التركي بين أم وابنتها.

دنيا

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة دنيا عبدالعزيز، لكن بنسبة أقل، فهي كثيرا ما شوهدت مع والدتها في العديد من المناسبات والحفلات، كما عبّرت في أكثر من تصريح عن حبها لوالدتها “رئيسة جمهورية قلبها” حسب وصفها.

صغيرات

كثيرات من الفنانات اللاتي بدأنَ العمل في الفن وهن صغيرات، ارتبطت بهن أمهاتهن، ولا يفارقهنّ أبداً، حتى كبرنَ، ومن أشهر هؤلاء منة عرفة بالطبع.