اعلان

لإطلالة متجدّدة.. إليكِ أحدث قصّات الشعر وأكثرها انتشاراً في 2018!

Advertisement

مع قدوم موسم جديد، قد تحتاجين بعض التغيير في تسريحة شعركِ، خاصة إذا كان هذا الموسم هو الصيف المليء بالنزهات والعطلات، وجاء العام الجديد، ومعه أفكار متجددة في صيحات الشعر، ليكون الشعار القادم هو الاختلاف والتميّز في الإطلالات الجديدة. طغتْ على عالم التجميل بعض القصّات الرائعة، منها الجديد كليا ليصبح العنوان الأبرز في 2018، ومنها القديم المُضاف إليه بعض اللمسات الناعمة، فهيا بنا عزيزتي نتعرف على أحدث صيحات الشعر، وأكثرها طلباً وانتشاراً في عالم التجميل، لعلكِ تستوحين منها ما تتألقين به في اطلالتك الربيعية.

البوب الناعم

تحتلّ قصة البوب مكانة خاصة عند أغلب النساء، فهي سهلة جداً وتناسب الشعر الناعم بشدّة، والجديد هو عدم تعدّد الطبقات، مع الحرص على أنْ يكون طولها حدّ الذقن ليس أكثر، لتبقى محتفظة بشكلها الكلاسيكي الأنيق.

البيكسي الطويل

لم تعدْ قصة البيكسي القصير هي الموضة الأحدث، والبيكسي الطويلة هي الملكة المتوجه هذا العام، فهي مثالية لصاحبات الشعر المموّج المتجعّد والناعم أيضاً، ويمكنكِ الانطلاق بها مع الشعر الطويل المستقيم، عن طريق تكثيف الغرّة بطبقات متعدّدة تغطي جانبي الرأس.

غرّة الشعر الأشعث

للشعر الأشعث ما يناسبه من الغرّة، فلا بدّ أنْ تكون خفيفة متناثرة على الجبهة، لذا تجنّبي تركزها بشكل انسيابي ناعم في منتصف الجبهة، ويفضّل قصرها وتناثرها من المنتصف حتى الجانبين.

الشعر الفوضوي (شاغ)

هي مناسبة جداً لصاحبة الشعر الخفيف، وقد هيمنتْ هذه القصة على عالم التجميل منذ عام 2015، وما زالت متربعة على عرش الجمال حتى الأن، وتعتمد هذه القصة على طبقات أو خُصل متفاوتة الطول بشكل واضح، وليس التدرّج في الطول بالمعنى التقليدي، والجديد هو إضافة بعض الطبقات المتوسطة من المنتصف لتعلو الطبقات الطويلة.

قصة الشاغ الجافة

على عكس القصة السابقة، فهي لا تنسدل على الكتفين ولكنها تقترب قليلاً من الذقن، ويمكنكِ الاستغناء عن الغرّة إنْ أردتِ. واستخدمي البخّاخ لتكثيف الشعر من المنتصف، اعتمديها ولا تتردّدي، فهي الخيار الأمثل لمحبّات قصّة البوب بشكلها المختلف.

الجوانب الكثيفة

طغتْ هذه القصة بقوّة على منصّات العروض الأخيرة، وهي القصّة المحببة لنجمات هوليوود كذلك، لكنها تختلف في شكلها بحسب خامة الشعر وكثافته، ويعزّز الموس والكريمات من مظهرها، كذلك يضفي عليها تناسق طول الأطراف مظهرًا رائعًا، فيجب أنْ تكون بطول واحد، مع فرق الشعر من المنتصف وإخفائه وراء الأذن، على شكل غرّة جانبية طويلة.

البيكسي الكثيف

مع قدوم موسم جديد، جدّدي من شكل شعركِ المجعّد بقصة البيكسي الكثيفة، ويمكنكِ ذلك باستعمال الموس، واسبراي الشعر المثبت، فسيضفي الموس اللمعان والترطيب اللازم، ويمنح شعركِ الكثافة المطلوبة.

طويل وحريري

تعلمين أنّ الشعر الطويل هو الموضة الغالبة على 2018، مع منحه بعض اللمسات الجديدة كالمنحنيات والتموّجات، وقد أجمع الخبراء والمتخصّصون، على أنها القصّة المعتمدة من معظم السيدات، نظراً لسهولة تصفيفها بعد الغسيل، وعدم الحاجة لاستعمال أدوات التصفيف الضارّة.

البوب حد الذقن

سيظلّ الطول المثالي هو المهيمن على قصّات الشعر، إذْ يفرض علينا الطقس الحارّ والتعرّق قصّ الشعر بطريقة محدّدة، وستبقى قصّة البوب القصيرة نوعاً ما، هي الخيار الأمثل لمحبّات الطول المثالي، ويمكنكِ تجديدها بإضافة الطبقات الطويلة على جانبي الشعر، ويمكنكِ تجعيد الشعر لإظهاره بشكل مميّز.