اعلان

بالصور: حفيدات هؤلاء النجوم يثرن الجدل على مواقع التواصل!

Advertisement

انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من صور حفيدات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، اللاتي أشعلن رواد “السوشال ميديا” بجمالهن اللافت وجاذبيتهن الشديدة. ومن أبرز هؤلاء الحفيدات اللاتي أثرن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي:

حفيدة نادية لطفي

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور لـ”سارة”، حفيدة الفنانة نادية لطفي، لتثير هذه الصور الجدل بين المستخدمين، الذين أعربوا عن إعجابهم الشديد بجمالها، مؤكدين أنها صورة طبق الأصل من جدتها “نادية” بشكل يكاد يجعل ملامحهما متطابقة. وتعود صور حفيدة نادية لطفي إلى عامين ماضيين، في أول ظهور إعلامي لها، أثناء تكريمها في نادي ليونز القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع.

حفيدة عبدالرحمن أبوزهرة

أيضا تداول عدد من مستخدمي “السوشيال ميديا” عدة صور لـ “سارة” حفيدة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، ظهرت فيها الحفيدة بمنتهى الجمال والرقة، وهي ترتدي الحجاب. وأعرب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بجمال “سارة” التي أثارت الجدل بصورها الجميلة والمميّزة.

حفيدة فيفي عبده

ومن هؤلاء الحفيدات أيضا “شهد” حفيدة الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، من ابنتها عزة مجاهد، التي تعمل بمجال الفن أيضا، والحفيدة طالبة في الجامعة، والصور التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي التقطت لها وهي في المرحلة الثانوية.