بالصور: أبرزها من لوي فيتون وبالنسياغا.. صيحات الفساتين التي اختارتها النجمات مؤخراً

الفساتين من القطع التي تعشقها النساء عامة، فهي سهلة الإرتداء والتنسيق، وتأتي في مجموعة متنوعة من الصور الظلية. ومؤخراً رصدنا بعض أنماط الفساتين، التي تكرّر ظهورها على السجادة الحمراء، بدءًا من الفستان المنسدل ذي الأكتاف العارية، الذي ارتدته أليسيا فيكاندير، إلى الفستان القصير المخطّط، الذي ارتدته جيمي تشانغ.

إليكِ أبرز 5 صيحات الفساتين التي ترتديها النجمات مؤخراً:

يارا شهيدي في فستان من شانيل هوت كوتور

نجحتْ الممثلة الشابة في الظهور بإطلالة شبابية وأنيقة في الوقت نفسه، بارتدائها فستان ميدي، بأكمام قصيرة مزيّن بحزام جلدي أبيض عريض.

أليسيا فيكاندير في فستان من لوي فيتون

هذا الفستان الماكسي بالأكتاف العارية، من غير المتوقع رؤيته على السجادة الحمراء، لكن أليشيا أثبتتْ أنّ بإمكانكِ ارتداء هذه الصورة الظلية الكاجوال، إلى حدث مهمّ، بتنسيقه مع زوج الصنادل المعدنية وإكسسوارات براقة، ومع ذلك، يبدو هذا الفستان جيداً أيضاً عند ارتدائه مع صنادل مسطحة، وحقيبة القشّ في يوم صيفي مشمس.

جيمي تشانغ في فستان من روني كوبو

الألوان النابضة بالحياة هي صيحة بارزة خلال ربيع 2018، وقد ارتدتْ جيمي فستاناً قصيراً مخططاً بتقليمات عمودية سميكة ملونة.

كريسي تيغن في فستان من بالنسياغا

فستان الأزهار، هو عنصر رئيسي في خزانة الربيع، ولكن تأكدي من اقتناء فستان بألوان أنثوية بارزة، مثل اللون الوردي المشرق، وإذا كان الفستان منسدلاً، يمكنكِ ربطه في الأسفل بعقدة جميلة، كما فعلت كريسي.

كيت بوسورث في فستان من أتيكو

أحببنا هذا التصميم الثنائي المزدوج (هل هو سترة أم فستان؟) بل هو سترة قصيرة مثيرة وأنيقة، من وحي أزياء العمل الأساسية يمكنكِ تنسيقها مع جوارب شفافة، وبوت الكاحل على طريقة بوسورث، أو مع شورت الدنيم القصير، وزوج من الأحذية الرياضية.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا