من حليمة بولند إلى ريم البارودي.. شاهدوا كيف تتخلّص النجمات من الدهون الزائدة؟

“الجسم المثالي” هو الهدف الذي تسعى الكثير من نجمات الفن، إلى الوصول إليه، باعتباره أحد معايير الجمال التي تتمع بها المرأة، وتزيدها أنوثة. لذلك هناك محاولات مستمرة من جانبهن لتحقيق هذا الهدف. وهناك العديد من الأساليب التي تتبعها الفنانات، للتخلص من وزنهن الزائد، بداية من اتباع الحمية الغذائية وممارسة الرياضة، وصولًا لإجراء جلسات وعمليات تجميلية للتخلص من الدهون الزائدة.

ريم البارودي

وجاءت الفنانة الشابة ريم الباردوي، لكي تكون من أحدث النجمات اللاتي خضعن لجلسات من أجل التخلص من دهونهن الزائدة، حيث نشرتْ مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، من داخل عيادة أحد أطباء التجميل قبل خضوعها لجلسة تجميد للدهون “الكرايو”، موضحة أنها بدأت في اتباع نظام غذائي، وجلسات التجميد للدهون، من أجل الحصول على القوام المثالي.

حليمة بولند

وسبق أنْ اعترفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بأنها خضعت بالفعل لعملية تجميل من أجل نحت قوامها، وذلك خلال إجابتها على الأسئلة الموجهة لها في برنامج “تفاعلكم” المذاع على فضائية “العربية”.

وعد

واستعرضتْ الفنانة السعودية وعد رشاقتها، بعد خضوعها لعملية شفط دهون من منطقة الذراعين، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام.

رانيا يوسف

أما الفنانة المصرية رانيا يوسف، فاعترفت بإجرائها عمليات تجميل، قائلة: “بالفعل أجريت عمليتين تجميل، الأولى منهما لتصغير أنفي، والثانية شفط دهون منطقة البطن، نظرًا لانصرافي عن ممارسة الرياضة منذ عامين”، وذلك خلال حوارها لبرنامج “المصارعة الحرة” على فضائية “تن”.

شذى

ونشرتْ الفنانة شذى، مقطع فيديو من داخل عيادة الدكتور رامي العناني، لتطمئن الجمهور على صحتها، بعد أسبوع واحد من نحت الجسم رباعي الأبعاد بتقنية الفيزر، وتصارحهم بالسبب وراء إجرائها لنحت الجسم، وتحكي عن معاناتها السابقه، وتجاربها غير الناجحة مع التنحيف.

هيا الشعيبي

وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد خضعتْ قبل فترة لعملية تكميم المعدة، ما أدّى إلى دخولها في غيبوبة أثناء إجرائها العملية بسبب إصابتها بمرض السكر، الذي أدى إلى ارتفاع الضغط والسكر أثناء العملية، ولكنها نجت من الغيبوبة، وبعدها خضعت إلى عملية شفط دهون. وعلّقت هيا على هذا الأمر عبر إنستغرام قائلة: “سويت عملية شفط الدهون مع الشد عقب التكميم أنصحكم فيها”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا