اعلان

تألق محمد صلاح في المونديال قد يحقق له هذه الفائدة

Advertisement

يحقق النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، العديد من الأرقام القياسية مع الريدز في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي. وكان صلاح نجح في مساعدة ليفربول على الفوز على نادي واتفورد أول أمس بخماسية دون رد، في إطار لقاءات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل محمد صلاح أربعة أهداف في مباراة واتفورد بجانب صناعته للهدف الثالث والذي سجله زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينيو. وإذا استمر تألق محمد صلاح مع نادي ليفربول ومع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا؛ فإن أسهم اللاعب المصري سترتفع وستزداد قيمته التسويقية؛ مما يعني بيع ليفربول له بمبلغ مالي كبير قد يتخطى الـ100 مليون جنيه إسترليني. وكان محمد صلاح ساهم بشكل أساسي في تأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد إحرازه هدفين الفوز للفراعنة في شباك منتخب الكونغو برازفيل، حيث فاز المنتخب المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة كانت أقيمت على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

وتعقد الجماهير المصرية أمالًا كبيرة على النجم المصري محمد صلاح، وذلك من أجل قيادة الفراعنة للوصول إلى دور أبعد في بطولة المونديال. نجح محمد صلاح كذلك في تحقيق رقم قياسي مميز مع نادي ليفربول؛ حيث سجل 36 هدفًا في كافة المسابقات مع الريدز، ليصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى 36 هدفًا في موسمه الأول مع ليفربول. ويتواجد صلاح في الوقت الحالي في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب ومهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي. سبق للاعب محمد صلاح اللعب في صفوف أندية المقاولون العرب المصري وتشيلسي الإنجليزي وبازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي وروما الإيطالي.