جامعة الدمام تعلق على فيديو القوارض والحشرات.. وتؤكد إيقاف المتعهد

قررت اللجنة المشكلة من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام إيقاف المتعهد لكافتيريا كلية الآداب التي تم تداول مقاطع فيديو حولها من قبل عدد من الطالبات واشتكين من تدني مستوى النظافة بالكافتيريا.

وقال عميد شؤون الطلاب الدكتور علي الدوسري إنه تم إيقاف المتعهد إلى حين الانتهاء من التحقيقات التي تتم الآن للتأكد من حقيقة الأمر.
وأوضح أن اللجنة العاجلة التي وجه مدير الجامعة بتشكيلها لبحث الأمر، أوصت بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة وتطبيق الاشتراطات الصحية، ومتابعة إجراءات النظافة.
وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “سيدتي” على قناة “روتانا خليجية” أن اللجنة أكدت على الاستمرار بالسماح للطالبات لإحضار وجباتهن الخاصة معهن إلى داخل الجامعة.
وأبان الدوسري أن أحد القوارض الذي أظهره الفيديو لم يكن في منطقة التغذية، بل في منطقة الخزائن، مبيناً أن ما تسبب في ظهوره بداخل الجامعة وجود كميات من أدوات ومعدات البناء الخاصة بتنفيذ عدد من المشاريع التطويرية بالجامعة.
وأكد أن إدارة الجامعة تؤكد حرصها على سلامة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات وحرصها على أن تكون الخدمات الغذائية المقدمة بحسب الاشتراطات الصحية وفق أفضل المعايير.
وكانت صور ومقاطع فيديو قد نشرتها الطالبات على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت وجود فئران في أروقتها بالإضافة إلى ديدان وحشرات في الوجبات.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا

التعليقات مغلقة.