بالصور والفيديو: أمير المدينة يصطحب أئمة الحرم النبوي في رحلة لمكة عبر القطار.. والسديس يقيم لهم مأدبة غداء‎

استقلّ أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمس (الجمعة) برفقة أئمة المسجد النبوي الشريف إلى مكة المكرمة قطارَ الحرمين السريع الرابط بين المدينتين المقدستين.

وأدّى أمير المنطقة ومرافقوه من المشايخ والمسؤولين في الإمارة وزارة النقل وهيئة النقل العام والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية صلاة الجمعة في المسجد الحرام.
كما حضر الأمير فيصل بن سلمان ومرافقوه مأدبة غداء أقامها الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس بمناسبة زيارتهم، وحضرها أئمة المسجد الحرام وعدد من القيادات الأمنية.
وكشف الأمير فيصل عن نية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في أن يستقلّ القطار عند زيارته للمدينة المنورة أو مغادرته منها إلى مكة المكرمة، منوهاً بالدعم الكبير الذي يحظى به قطاع النقل العام من خادم الحرمين الشريفين.
كما أكّد أمير منطقة المدينة المنورة على أن مشروع قطار الحرمين السريع يعكس اهتمام المملكة بتطوير مكة المكرمة والمدينة المنورة وخدمة الحجاج وزائري الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أن القطار السريع أضحى إحدى وسائل النقل الآمنة والهامة، ومشيداً بأداء العاملين في محطات القطار.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا