اعلان

لإطلالتك العملية.. إليكِ أجمل الحقائب من أشهر الماركات

Advertisement

الحقيبة هي السّاعد الأيمن لكل النساء، وبخاصة المرأة العاملة فهي خزانتها المتنقلة معها في كل مكان، لأنها تتّسع لكل شيء بدءاً من اللاب توب وهاتفها الخاص، مرورًا بالمكياج ونهايةً بأوراقها ومستندات العمل خاصتها. من هذا المنطلق وحتى لا تشعري بالملل من الحقيبة العملية، أتينا إليك اليوم بتشكيلة رائعة مميّزة من الحقائب الكبيرة، التي ترافقك في كل إطلالتك العملية ولا تشعرين معها بالملل مطلقاً.

للموظفة الدؤوبة

تبدو لأول وهلة باهظة الثمن لمظهرها الفخم وستايلها الأنيق، ولكن حرصت سول سويستي على تصميمها بالسعر الزهيد وشكلها الأنيق، ليكونا سر اختيارك لها، بجانب حجمها الكبير الذي يستوعب كافة مستلزماتك.

حقيبة المتسوّق من جلد الغزال المقلّد

عندما تذهبين للتسوق تريدين حمل كل الأشياء في حقيبة واحدة؛ اطمئني فقد وجدت ضالتك أخيرًا بهذه الحقيبة الشيك من كلير في، فهي تتسع لكل مشترياتك في آنٍ واحدٍ.

الوردي والألفية الثالثة

بلون الباستيل الناعم، اقتني الحقيبة الوردية الرقيقة من مادويل، واستبدلي الحقيبة السوداء العتيقة بالوردية العصرية.

كبيرة وعصرية

نعلم أنك تحملين في حقيبتك كل ضروريات حياتك، وتودين لو تتسع لأكثر من ذلك، ها هي حقيبة أحلامك المصنوعة باليد من الجلود النباتية وتقدمها لك أنجيلا روي.

وداعًا للفوضى العارمة

نقدّم لك حقيبة الدلو البيضاء المبطّنة بالكامل من كول هام، ومجهزة لتضم مستحضراتك التجميلية، ولا مانع من وضع الوجبات الخفيفة بداخلها، واطمئني فهي مصنوعة من جلد قوي ومتين.

حقيبة ميغان ماركل

نعم هي حقيبة صغيرة لكنها أنيقة وعملية، ومزوّدة بحزام قابل للفصل، ما يمنحك اختيارات متعددة لحملها، فهي مثالية للسفر ومقابلات العمل الرسمية، وقد استوحتها سول سوسيتي من ميغان ماركل.

حقيبة الدلو الكلاسيكية

صممها منصور غابرييل خصيصًا لك، فأضاف إليها الجراب الجلدي الكبير، وصممها بالحجم الكبير لتقوى على حمل كل خصوصياتك، كل هذه المواصفات مجتمعة تضفي عليها المزيد من الراحة والتألق.

حقيبة الكتف

تحملينها تحت إبطيك بالقرب من قلبك لتذكرك بالأيام الجميلة في المدرسة، فإذا كنت من محبّات الحقائب ذات اليد القصيرة، فاقتني هذه الحقيبة من لونغ شامب فهي الخيار الأمثل لك.

الكتف القابل للإزالة

صممتها كوتش من الجلد المترهّل باللون الوردي الناعم، لتلبي كافة احتياجاتك كما زُوّدت بحزام قابل للإزالة، حتى يتسنى لك تجديد إطلالتك بكل سهولة.

الجوهرة المحلاة

صممت توري برش هذه الحقيبة الحمراء الرائعة، لتتألقي بلون الكرز على شفتيك يحاكيه لون حقيبتك المثالية.