اعلان

شاهد: الحذف من إنستغرام سلاح النجوم لإنهاء علاقاتهم.. وزين مالك آخر الفاعلين!

Advertisement

Advertisement

بعد الأنباء التي تحدّثت مؤخراً عن انفصالهما، حذف المغني البريطاني زين مالك حبيبته عارضة الأزياء الأميركية، ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، من حسابه على موقع إنستغرام، ليستخدم نفس السلاح الذي استخدمه قبله عدد من النجوم، للردّ على الحبيب، بعد انتهاء العلاقة.

زين مالك وجيجي حديد

بعد علاقة دامت عامين، قام المغني البريطاني زين مالك، بحذف حبيبته عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، من حسابه في إنستغرام، ليؤكّد بهذا الفعل خبر انفصالهما، خاصة بعد أنْ فاجأ الثنائي الجميع، بإعلان خبر انفصالهما دون إعلان الأسباب، من خلال بيان نشراه أمس، الثلاثاء، على موقع تويتر، لينهيا بذلك واحدة من أشهر قصص الحب والغرام في العالم.

عمرو دياب ودينا الشربيني

الأمر نفسه سبق أنْ فعلته الفنانة المصرية دينا الشربيني، بعد عودة حبيبها عمرو دياب إلى زوجته زينة عاشور، وقامتْ بإلغاء متابعته على إنستغرام أيضا، في إشارة إلى انتهاء علاقتهما بعد صلح “الهضبة” مع زوجته السعودية زينة عاشور.

أنور صايلاك وتوبا بويوكستون

أيضا الغى الممثل التركي الشهير أنور صايلاك، متابعة زوجته السابقة الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستون على حسابه في إنستغرام، بعد ارتباطها برجل الأعمال أموت أفيرغن، وانتهاء حياتهما الزوجية التي دامت 6 سنوات، وأثمرتْ عن إنجاب التوأم “مايا” و”توبراك”.