شاهدي: إطلالات محتشمة.. من أناقة الإعلامية السعودية لجين عمران

ترغب كثيرات من النساء في الظهور بإطلالات محتشمة، شريطة ألا تغيب عنها الأناقة أيضا، أسوة بالإعلامية السعودية لجين عمران التي ترفع دائما شعار الأناقة والاحتشام في كل إطلالاتها. لذا نقدم هنا 4 أفكار يمكنكِ الاعتماد عليها للحصول على الإطلالة المحتشمة والأنيقة التي تحلمين بها.

الفستان ذو القطعتين

لو كنتِ تريدين ارتداء فستان بحزام خصر، وتخشين أن يكشف عن منحنيات جسدكِ بشكل واضح، فالفستان ذو القطعتين المتطابقتين اختيار جيد وحل مثالي؛ لأن القطعة العلوية، التي تشبه الروب إلى حد كبير، مثالية في هذا الشأن، وسوف تخبىء منحنيات جسدكِ، خاصة من الخلف.

البنطلون الفضفاض

أما إن كنتِ تنوين ارتداء بنطلون، فالأفضل اختيار الفضفاض منه، ولكن دون مبالغة أيضا، مع اعتماد البلوزة الطويلة ذات الأكمام، والحرص على اختيار القطعة العلوية ذات القصّات، من أجل المزيد من الأناقة المحتشمة.

فستان السهرة

عادة ما يكون فستان السهرة عبارة عن قطعة ناعمة من القماش الحرير أو الشيفون أو الدانتيل المطرز؛ ما يبرز منحنيات جسدكِ أيضا، ولكن الكاب، هذه القطعة المميزة فوق الفستان، سوف تعمل على إظهارك بمظهر أنيق، فضلا عن العمل على إخفاء كل منحنيات جسدكِ التي لا ترغبين في إبرازها.

التنورة

إنها واحدة من أكثر القطع التي تعمل على إخفاء جسدكِ، وظهورك بإطلالة محتشمة، ويمكنكِ إذا رغبت في المزيد من الاحتشام اللجوء إلى البلوزة الطويلة من الخلف، والقصيرة نوعا ما من الأمام، وحتى تظهر إطلالتكِ أكثر أناقة يمكنكِ اعتماد حزام الخصر العريض.