اعلان

بالفيديو: حسام حبيب يكشف حقيقة علاقته بشيرين عبد الوهاب

Advertisement

Advertisement

خرج الفنان حسام حبيب مرة أخرى للحديث عن علاقته بشيرين عبد الوهاب والجدل المثار حولها خاصة بعد انتشار أخبار زواجهما السري بسبب تواجدهما المتكرر سوياً في كل حفلات شيرين الأخيرة.

وقال حسام حبيب في تصريحات لبرنامج “ام بي سي ترينديغ” على هامش حفل شيرين الأخير في دبي، إن الجمهور على حق حول اعتقادهم بزواجه من شيرين عبد الوهاب بسبب تواجدهما المستمر واللافت مؤخراً، رغم نفيه الزواج، مشيراً إلى انه إذا حدث ذلك فلماذا سيبقيه سراً وانهما سيعلنان ذلك على الفور.
ورغم رغبة حسام حبيب في إنهاء الجدل حول زواجه من شيرين، والتي خرجت في تصريحات أيضاً على هامش حفلها نفت فيه الأمر، إلا ان إجابته فتحت الباب أمام التساؤلات، لتأكيده ان هناك مفاجآت وأعمال جديدة يجهزها مع شيرين في الفترة المقبلة، بجانب تأكيد المصادر المقربة منهما باستمرار مشروع زواجهما.
وكشفت مصادر مقربة أن حسام حبيب يتولى مهمة إدارة أعمال شيرين بالكامل في الفترة الأخيرة، وهو المشرف الفني لألبومها الجديد بالإضافة الى تنفيذه لعدة أغاني لها، كما أنه أصبح مقرباً لعائلتها وبناتها في الفترة الأخيرة وهو ما اعتبره المقربون إشارة مؤكدة إلى وجود مشروع زواج في الفترة المقبلة!