اعلان

بالصور: كيف تتجنبين أخطاء نجمات وقعن في فخ الموضة؟

Advertisement

Advertisement

تقلّد كثيرات من النساء إطلالات النجمات العالميات، على اعتبار أنهن الأكثر أناقة، والأعلى متابعة لأحدث خطوط الموضة في العالم، وهذا وإن كان صحيحا في معظم الأحيان، إلا أنه لا يمنع أن عددا من النجمات وقعن في فخ الموضة، وأسأن اختيار إطلالاتهن في بعض المناسبات.

جنيفر لوبيز

اختارت النجمة العالمية جنيفر لوبيز صاحبة الجسد الطويل بنطلونا ورديا مع بلوزة باللون الوردي، ما أظهرها أقصر مما هي عليه في الواقع، وهو ما لا ترغب فيه كل النساء بما فيهن الطويلات أيضا، لذا لا تقلدي هذه الإطلالة أبدا.

بليك ليفلي

ارتداء فستان قصير جدا، مع حذاء عالٍ بشكل مبالغ، يعد من الأخطاء الواضحة في عالم الموضة أيضا؛ لأنه سوف يظهر التنورة أقصر مما تبدو عليه بشكل سيىء، خاصة لو كنتِ طويلة مثل الممثلة الأمريكية بليك ليفلي.

ميليسا مكارثي

إذا كنتِ تعتقدين، مثل الممثلة الأمريكية ميليسا مكارثي، أن الجسم الممتلىء تناسبه الملابس الفضفاضة، التي يمكن أن تظهركِ أصغر حجما، فأنتِ مخطئة، لأنه بالعكس سوف تجعلكِ تبدين أكبر مما أنتِ عليه فعلا.

كريستينا هندريكس

اختيار حمالة الصدر الخطأ أسوأ شيء يمكن أن تفعليه؛ لأنها سوف تسيء إلى إطلالتكِ كاملة، كما قد تتسبب في وجود بعض الانتفاخات المرئية أسفل ملابسكِ، كما حدث مع الممثلة الأمريكية كريستينا هندريكس.