اعلان

فيديو مرعب لمحاولة انتحار مسافر في مطار أميركي

Advertisement

حاول مسافر متهور الانتحار في أحد المطارات الأميركية بعد مشادة كلامية داخل مبنى المسافرين انتهت بمحاولته الانتحار، في الوقت الذي تمكن فيه أحد الحضور من تصوير المشهد بالكامل، وهو التسجيل الذي سرعان ما انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم.

وفي التفاصيل التي نشرتها جريدة “ديلي ميل” البريطانية فإن الحادثة وقعت الثلاثاء في مطار “هيرتسفيلد جاكسون الدولي” في مدينة أتلانتا بولاية #جورجيا الأميركية، فيما أكد متحدث باسم الشرطة الأميركية أن الشخص الذي قفز من مكان مرتفع نحو الأرض في المطار تم إسعافه على الفور ونقله إلى المستشفى ولم يفارق الحياة.
ورجحت الشرطة الأميركية أن يكون الشخص واقعاً تحت تأثير الكحول عندما قام بالقفز من طابق مرتفع داخل المبنى (D) في المطار.
وأوضح متحدث باسم المطار الأميركي أن الرجل وقع في خلاف كلامي مع شخصين كانا في المطار وارتفعت أصواتهم قبل أن يقوم هو بإلقاء نفسه من الطابق العلوي نحو الأرض، مضيفاً: “إنه يعاني من إصابات بالغة”.
ونشر أحد شهود العيان تسجيل الفيديو على “تويتر” قائلاً بجانبه: “ما هذا الهراء الذي شاهدته بعيني في المطار”، وسرعان ما حقق الفيديو انتشاراً كبيراً وأثار جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي.
وظهر في الفيديو أحد الركاب وهو يهرع مسرعاً إلى الشاب الذي ألقى بنفسه من أعلى إلى الأرض، محاولاً تقديم المساعدة له، قبل أن تصل طواقم الإسعاف ويتم نقل المصاب إلى المستشفى.