اعلان

آل الشيخ: أنا مستفز.. ومن يريد مميزات ونقل حصري لمباريات الدوري عليه أن يدفع!

Advertisement

قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة عبر حوار نشرته صحيفة الرياضية إنه لو كان مكان الأمير نواف بن سعد “كان أقال “دياز” من فترة طويلة.

وعلى صعيد أخر، أجاب آل الشيخ على سؤال حول حديثه عن خبر يخص محمد نور، قائلا:” أسعى إلى رفع الإيقاف عن نور وإلى تنظيم مهرجان اعتزال يليق به”.
وبسؤاله عن سبب عدم السماح لغير السعوديين بالمشاركة في البلاستيشن و البلوت. رد آل الشيخ :”يقول المثل أنا وولد عمي على الغريب وأنا وأخوي على ولد عمي .. احنا في البداية علينا أهل ديرتنا وبعدين نلتفت للباقين ولكن هذا لا يمنع إننا قدمنا أشياء للموجودين في البلد”.
وعن سؤال حول حقيقة وجود توجيهات من الحكومة بمنع تشفير الدوري قال “آل الشيخ” أن المواطن السعودي سوف يرى مباريات الدوري مجانا بجودة عالية ولكن من أرد إضافات ومميزات وأشياء حصرية ونقل حصري عليه أن يدفع. وعن سؤال ليش أنت مستفز في تويتر . قال آل الشيخ ” أنا أقول الصدق إذا الصدق قاعد يستفز الناس فأنا مستفز”.