طالب سعودي يرسم لوحة بعدما فقد والده.. لقد دفن وأنا من مات.. وهكذا علق! -صور

أثارت لوحة لطالب سعودي يدعى عقيل بن صالح الرمالي، والذي يدرس في المرحلة المتوسطة بمنطقة “قناء” – شمال منطقة حائل، إشفاق المواطنين السعوديين، خاصة وأن اللوحة لوالده المتوفي.

وعبّر الطالب عن حزنه بلغة الفن والتعبير بطريقته الخاصة، وكتب عليها “لقد دُفن.. ولكن أنا من مات”، حيث وشح الطالب خلفية الصورة باللون الأسود.
وروّج النشطاء للصورة بشكل واسع، حيث اعتبروها رسالة وفاء من ابن لأبيه، وتوفِّي والده في صفر الماضي، بعد معاناة مع مرض الكبد الوبائي.
وقال المرشد الطلابي صالح محمد الخشرم في مدرسة الطالب عقيل: إنه أثناء تفقده الفصول الدراسية الأسبوع الماضي، فوجئ بالطالب عقيل يرسم والده بكراسة الرسم، على الرغم من أن الحصة ليست تربية فنية.
وأضاف الخشرم “لقد لاقت الصورة التي التُقطت من كراسته انتشاراً بين أوساط الطلاب والمعلمين، الذين ترحموا على والده، وعلى طيبته، وحرصه على أبنائه في كل مراحل حياتهم، فالطالب عقيل من المتميزين في الصف الثاني متوسط، وحتى في القرية، وهو أكبر أبناء والده وتحمَّل كامل المسؤولية في المنزل من بعد والده، وفقًا لـ “العربية.
وأكد الطالب عقيل أنه أراد أن يعبر بهذه اللوحة عن مشاعر الفقد قائلًا: “إنني أكبر الأولاد، ولدي 4 أخوات وثلاثة من الإخوة، ولقد حزنا على فقد والدنا، فقد كان لنا نعم الأب، وكان يكابد المرض 3 أشهر، فأردت من الصورة التعبير عن وفائي ومشاعري لوالدي الذي علمني الكرم والطيب والخلق والتعامل مع الناس، وحبهم والتفاني في خدمتهم، فقد كان أباً رحيما يدعونا للصلاة، ولحفظ القرآن، وهو يستحق أن أتذكره وأن أعبر له عن مشاعري، فهو أغلى إنسان على قلبي”.

المرشد الطلابي صالح محمد الخشرم

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا