اتهموه بتهديد قتل الطبيب.. مريض يفقد القدرة على الكلام والأكل والشرب بسبب إهمال طبي!

تعرض مريض يدعى “م،م، الدوسري” إلى إهمال طبي تسبب في إفقاده الكلام والأكل والشرب، وذلك بحسب شكوى تقدم بها المريض إلى وزارة الصحة ضد مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز.

وفي التفاصيل قال المريض “في عيد الأضحى المبارك لعام ١٤٣٨ هـ تعرضت لحادث نتج منه كسر في الفكين الأيسرين السفلي والعلوي مما استدعى تنويمي في مستشفى سند، وطلبوا إحالتي للمستشفيات، فقبل مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز الحالة، وأجروا لي عملية، وقاموا بإزالة عظم الفك السفلي المكسور وتغييره بشريحة “المنيوم”، وكان تركيبة الحديدة مائلة إلى الجهة اليسرى، ما منعني من فتح فمي منذ ذلك الحين حتى الآن، وقاموا بربط لساني بالكامل في حديدة من الجهة اليسرى للفك، ومنعني من الكلام والأكل والشرب بطريقة طبيعية، بحسب “سبق”.
وذكرالمريض “انتهت المواعيد وجلسات المتابعة، وقرروا إجراء عملية لفك اللسان لكي أستطيع الكلام، وأعطوني موعدًا للتخدير، وبعد التخدير انتظرت شهرًا ونصف الشهر بلا عملية، فتوجهت بالشكوى لوزارة الصحة وبعد محاولات عدة تم رفع الشكوى رقم 371611 .
وأشار إلى أنه عقب الانتظار والمراجعات حددوا له موعدًا لمقابلة الطبيب، وعند حضوره، أحضره له دورية أمنية ونقلوه إلى قسم شرطة النسيم بتهمة تهديد الطبيب بالقتل، وبقي في التوقيف، ثم إلى النيابة العامة، والآن مازلت في المستشفى يعاني نفسيًا وصحيًا بحسب قوله.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا