اعلان

والد الطفل الذي ظهر بـ فیدیو التدخين يبرئ المتهم.. ويكشف ملابسات المقطع

Advertisement

Advertisement

روى والد الطفل الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول مع شخص يجبره على التدخين تفاصيل الواقعة، رافضاً الاتهامات والحملات التي شنها البعض تجاه صاحب المقطع.

وقال والد الطفل، وفقاً لـ”عكاظ”، إن الشخص الذي ظهر بالفيديو بريء من تهمة إجبار ابنه على التدخين، موضحاً أن هذا الشخص هو ابن عمه وكان يجري محاولة لتخويف الطفل من التدخين.

وأضاف أن ابنه اعتاد على التقاط أعقاب السجائر من على الأرض وأكلها، وكذلك محاولة تقليد المدخنين، مشيراً إلى أنهم حاولوا أكثر من مرة إثناءه عن تلك الفعلة دون جدوى.

وبيّن أن ابن عمه كان يحاول تخويف طفله بسيجارة مشتعلة؛ لردعه عن التدخين وتعريفه بأضراره، قبل أن يقوم أحد الحاضرين بتصوير المشهد ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبدياً تعجبه من تعجل البعض في الحكم على الشخص ونيته بهذا الشكل.

وكان مقطع الفيديو المتداول قد أثار استیاء واستنكار مستخدمي وسائل التواصل، لتعلن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التوصل للشخص الذي ظهر فيه، وعزمها استدعاءه للتحقيق في الواقعة، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، فيما أعلنت شرطة المنطقة الشرقية أول من أمس (الجمعة) القبض عليه وإيقافه؛ تمهيداً لإحالته للنيابة العامة.