بالفيديو: هذا هو رأي الفنانة المغربية “أسماء لمنور” في خطوبة كاظم الساهر من فتاة تونسية

علّقت الفنانة المغربية أسماء لمنور، على خطوبة الفنان العراقي كاظم الساهر، الذي قدّمت معه دويتو “المحكمة” الشهير. وقالت”لمنور” إنها تتمنى للقيصر السعادة؛ لأنه أسعد الجميع وجمهوره.

فتاة عربية

وعن اختيار الفنان كاظم الساهر فتاةً تونسية لتكون زوجةً له، قالت “لمنور” إن هذا الأمر جميل، والمهم أنه اختار فتاة عربية ، وأكدت أن التعامل مع كاظم الساهر دائماً ممتع، مشيرةً إلى أنها ستقدم “دويتو” جديد معه. وأعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، خطوبته من فتاةٍ تونسية، تُدعى “سارة مقني” ، وقال الفنان العراقي من على مسرح حفلٍ كان يُحييه في واشنطن ضمن جولته الأميركية: “بعدني ما اتزوجت، بس لبستها خاتم خطوبة” ، وأكّد أنه وعد جمهوره بأنه عندما سيتزوج سيعلن الأمر. وأضاف كاظم الساهر : “لجمهوري الذي يراسلني ويسأله حول هذا الموضوع، لا يزعل مني، لأنّي حتى الآن لم أتزوج”.

بداية علاقة الحب

وذكرت تقارير إعلامية، أن سارة مقني ثلاثينية من مدينة صفاقس التونسية، وتعرفت على الساهر خلال مشاركتها بأحد مواسم برنامج “ذا فويس”، رغم أنها لم تظهر في البرنامج بشكل لافت. من جهتها، ذكرت مجلة “سيدتي نت” من مصادر مقرّبة من كاظم، أنّ علاقة الحب بينهما بدأت منذ قرابة الخمس سنوات واستمرت سراً طوال هذه الفترة، وكانت تزوره في كثير من الأحيان أثناء تصوير برنامج “ذا فويس”. وأضاف المصدر أنّ الفتاة الشابة في الثلاثينيات من عمرها وتحمل الجنسية الفرنسية إلى جانب جنسيّتها التونسية.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا