بالفيديو: استقبال إمام الحرم بالورود وصور خادم الحرمين في باكستان

ترجم أبناء الشعب الباكستاني الشقيق مشاعرهم وفرحهم وسرورهم بقدوم فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ الدكتور صالح بن محمد بن إبراهيم آل طالب، بإلقاء الورود، ورفع أعلام المملكة، وصور خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- على السيارة التي تقل فضيلته والوفد المرافق له.

جاء ذلك خلال زيارة “آل طالب” لباكستان والتي بدأت يوم الأربعاء الماضي وتستمر لعدة أيام؛ تلبية لدعوة كريمة من جمعية أهل الحديث المركزية في باكستان.
يشار إلى أن الشيخ صالح آل طالب يواصل فعاليات زيارته لباكستان وتشهد عدداً من اللقاءات تتضمن لقاء الرئيس الباكستاني، ممنون حسين، ورئيس الوزراء، شاهد خاقان عباسي، وقائد الجيش الباكستاني، الفريق أول ركن قمر جاويد باجوه.
وتتضمن الزيارة إلقاء العديد من المحاضرات والندوات التي تأتي في إطار رسالة علماء المملكة في نشر قيم الإسلام وسماحته ووسطيته ومحاربة الغلو والتطرف والإرهاب بكل صوره وأشكاله.
وكان “آل طالب” غادر بعد ظهر اليوم السبت مدينة لاهور متوجهاً إلى العاصمة إسلام أباد؛ ليكمل مراسم الزيارة التي لاقت ترحيباً شعبياً ورسمياً على كافة المستويات، وتصدرت صفحات الصحف الرسمية لليوم الثالث على التوالي في مشهد بهي يعكس مكانة أئمة الحرمين لدى الشعب الباكستاني المسلم .

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا