اعلان

تفاصيل مقتل طالب مصري بعد استدراجه عبر موقع تسويق إلكتروني شهير.. وهذه دوافع الجريمة!

Advertisement

Advertisement

لقي طالب مصري مصرعه على يد شخصين بعد أن تعرف على أحدهما عن طريق أحد مواقع التسويق الإلكتروني واتفق معه على شراء لاب توب وعندما ذهب لمقابلته اكتشف أنه كمين لسرقة أمواله فقاومهما إلا أنهما تمكنا منه وقتلاه.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغا بالعثور على جثة شاب طالب بكلية الهندسة مقتولا طعنا بأسلحة بيضاء في أحد الحدائق بمنطقة مساكن شيراتون شرق العاصمة القاهرة. وأفادت والدته بخروجه من مسكنهما لشراء جهاز “لاب توب” من أحد الأشخاص، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكتروني واتفقا على أن يتقابلا بمحل البلاغ وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.
تم تشكيل فريق بحث وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طالبان ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس وتم ضبط أحدهما وبحوزته سلاح أبيض “مطواة “، والثاني سلاح أبيض “سكين” المستخدمان في الجريمة.
وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وأضاف الأول بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية خطط لاستدراج الشاب عقب إيهامه برغبته في بيع جهاز “لاب توب” من خلال موقع التسوق الإلكتروني وسرقة متعلقاته الشخصية بالاستعانة بالثاني لتنفيذ مخططه. وأشار إلى أنهما استوليا من المجني عليه على (مبلغ 25 ألف جنيه – هاتف محمول) ولاذا بالفرار.