آل الشيخ يرد على منتقديه بعد خسارة الهلال: في ناس لو مات فيل في ساحل العاج قالو تركي آل الشيخ!

نشر رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ عدة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، انتقد فيها مستوى لاعبي الهلال في مباراتهم اليوم بعد خسارتهم أمام نادي الاتفاق في الخبر .

وغرّد آل الشيخ على حسابه في “تويتر” قائلاً : ” سعد الشهري لازم يدرب منتخب الشباب ، إلا بتطلعوني أقلت دياز بالقوه؟! وهل أنا سبب هبوط مستوى لاعبين الهلال؟! شوية عقل ! اللي ما ياكل بيده ما يشبع !” .
وأضاف آل الشيخ في تغريدة أخرى : ” دياز أضاع ١٧ نقطة في الدوري ! وشالته الإدارة … بس لازم شماعه … لييييه تغرد ! فز في الملعب ومحد غير الله يقدر عليك ! ، ترا الإتفاق على فكرة هازم كل الفرق الدور الثاني ! ، وزي ما الهلال رايح منه سالم النصر رايح منه يحي والاتحاد فهد … والهلال جاب محترف مكان سالم !” .
وتابع آل الشيخ: ” لا تقول ولع لاتقول ولع ! فز في الملعب ولا عليك من أحد … وإيه ولع الدوري فرق نقطه ومباراة الهلال والأهلي الحاسمة ، والدور الأول الهلال متعادل مع الاتفاق في وجود الداهية دياز ! ، اثنين محترفين مصابين والثالث حارس جايبينه وما يلعبونه والرابع مهاجم يوم يلعب عشره لا ، وفي الأخير ياتركي آل الشيخ يادب! ” .
واختتم آل الشيخ تغريداته منتقداً من هاجموه قائلاً : ” في ناس لو مات فيل في ساحل العاج قالو تركي آل الشيخ !” ، تركي آل الشيخ السبب ، ليه سمين ليه تغرد ! ” .

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا