اعلان

بالصور: توم كروز ينفق ملايين الدولارات على تلك الأشياء العشوائية!

Advertisement

Advertisement

يعد النجم توم كروز من أكثر النجوم الذين تتم مطاردتهم من قبل وسائل الإعلام والجمهور اليوم والفضل في ذلك يعود لنجوميته، ووسامته وكذلك حبه لاستعراض ثرائه بطريقة مميزة.

وسواء كنت تحبه أو تكرهه، فإن الأمر الثابت هو أن كروز يتمتع بشخصية ساحرة ومميزة، فضلا عن أنه من المعروف عنه أنه من نوعية الفنانين الدؤوبين في العمل، وبشهادة كل من يعمل معه، فهو بحق مثال يحتذي به على صعيد الإرادة والإخلاص. وبعيدا عن الشق المتعلق بأعماله السينمائية وموهبته الفنية بشكل عام، فإن كروز يحب إنفاق أمواله على بعض الأشياء التي يعتبرها كثيرون “أشياء عشوائية”، ونستعرضها في القائمة التالية:

شراء الدراجات النارية التي يعشق قيادتها.

التبرع بالكثير لكنيسة ديانة السيانتولوجيا التي يعتنقها.

الأموال التي تعاقد بها مع دي جي المشاهير، مارك رونسون، لإشعال أجواء حفل زفافه على النجمة، كاتي هولمز، من الناحية الموسيقية، وبالفعل كانت الأجواء صاخبة جدا في تلك الليلة.


شراء مجموعة من القصور باهظة الثمن. والهدايا التي قدمها للممثلة داكوتا فانينغ حين مثلت معه وهي في سن الـ 11 عاما.

شراء مجموعة من السيارات غالية الثمن.

الهدايا القيمة التي يحرص على تقديمها في الأفراح لمعارفه وأصدقائه.

استئجار طائرة خاصة بكلفة قدرها 7 ملايين دولار كي يتواجد مع ابنته في يوم عيد ميلادها. شراء قلم سعره 500 دولار وتقديمه كهدية لأحد زملائه أثناء تصوير فيلم A Few Good Men.

دفع فاتورة طبية قيمتها 7 آلاف دولار عند توجهه برفقة ممثلة زميلة إلى المستشفى عقب تعرضها لحادث سيارة في كاليفورنيا، حيث أصر على دفع هذا المبلغ.

انفاق ملايين الدولارات على أفراد الحراسة الخاصة.

تحمل تكاليف حضور زوجته السابقة، كاتي هولمز، دروس رياضة SoulCycle.

حجز مقاعد قريبة من أرضية الملعب في مباريات فريق لوس أنجلوس ليكرز لكرة السلة.

دفع مصروفات إعالة طفلته، سوري، وقدرها 200 ألف دولار في السنة.