اعلان

بالصور: بنات الملوك والأمراء حول العالم.. عز وجاه وجمال!

Advertisement

لا تتمتع بنات بعض الملوك والأمراء حول العالم، بالعزّ والشهرة والسلطة فقط، وإنما يتمتعن أيضا بجمال طفولي بريء، يجعلهن محط أنظار الجميع، فيخطفن القلوب بمجرد رؤيتهن في أي مناسبة، وقد يصعب أن يرفع أحد عينيه عنهن بسبب جمالهن الطاغي. ومن أجمل بنات الملوك والأمراء حول العالم:

الشيخة جليلة ابنة الشيخ محمد بن راشد.. الإمارات

على رأس قائمة أجمل بنات الأمراء والملوك تتربّع الشيخة الصغيرة جليلة، كريمة الشيخ محمد بن راشد والأميرة هيا بنت الحسين، والتي ما أن تطلّ بصحبة والدتها إلا وتخطف الأنظار ببراءتها وجمالها، فضلا عن أناقتها اللافتة التي ورثتها عن أمها.

الأميرة إليونور.. بلجيكا

في قائمة أجمل بنات الأمراء أيضا “إليانور” أميرة بلجيكا، البالغة من العمر 10 سنوات، والابنة الثانية والصغرى لـ”فيليب” ملك بلجيكا وزوجته الملكة “ماتيلد”، وهي الرابعة في ترتيب ولاية العرش في بلجيكا بعد إخوتها الثلاثة الأكبر منها، وتعد الحفيدة الثانية عشرة والصغرى للملك ألبرت الثاني والملكة باولا.

الأميرة أثينا.. الدنمارك

ومنهن أيضا “أثينا” أميرة الدنمارك، ذات الـ6 سنوات، وهي الابنة الوحيدة ليواكيم وماري أميري الدنمارك.

الأميرة ليونور.. إسبانيا

ليونور أو أنفانتا ليونور، وهو المسمى الإسباني للأميرة لييونور، هي الابنة البكر لملك إسبانيا فيليبي أمير أستورياس، والملكة الأنيقة ليتسيا، وتبلغ من العمر 12 عاما، وهي الأخت الكبرى لشقيقة واحدة وهي الأميرة صوفيا، وتعد أيضا من أجمل بنات الأمراء.

الأميرة إنجريد ألسندرا.. النرويج

في القائمة نفسها تتواجد إنغريد ألكسندرا، أميرة النرويج ذات الـ14 عاما، هي الطفلة الكبرى لولي العهد الأمير هاكون، والأميرة ميت مارتي، وهي الثانية في ترتيب ولاية العهد بعد والدها، وستكون بذلك ثاني ملكة تحكم النرويج بعد الملكة مارغريتا الأولى في القرن الخامس عشر.

الأميرة ليونور.. السويد

الأميرة ليونور، دوقة غوتلاند، تبلغ من العمر 4 سنوات، وهي ابنة الأميرة مادلين وزوجها كريستوفر أونيل، تعد حالياً أصغر عضو في الأسرة الملكية السويدية، وهي الثامنة في خط التعاقب على العرش السويدي، ومن أجمل بنات الأمراء أيضا.

الأميرة أليكسيا.. هولندا

الأميرة أليكسيا من هولندا، أميرة أوراني- ناساو، ذات الـ 12 عاما، وهي الابنة الثانية لملك هولندا فيليم ألكساندر وزوجته ماكسيما، وهي الثانية في خط الخلافة على العرش الهولندي بعد شقيقتها الكبرى الأميرة أماليا.

الأميرة شارلوت.. كامبريدج

اسمها الكامل شارلوت إليزابيث ديانا، وقد سميت بذلك نسبة لجدها الأمير تشارلز، لأن مؤنث الاسم شارلوت، وجدة والدها هي الملكة إليزابيث، وجدتها والدة أبيها الأميرة ديانا، وهي تبلغ من العمر 3 سنوات، تعد ابنة الأمير ويليام دوق كامبريدج، وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، الأخت الصغرى للأمير جورج، وقد استطاعت أن تلفت نظر الجميع إلى براءتها وجمالها؛ ما أهلها للتربع على عرش قائمة أجمل بنات الأمراء والملوك حول العالم.