بالفيديو.. لاعب النصر السابق “حسين هادي”: سامي الجابر قال افتكينا من ماجد في المنتخب

روى لاعب النصر السابق “حسين هادي” موقف حدث بينه وبين عدد من اللاعبين السابقين حين انضم للمنتخب السعودي.

وفي بداية حواره خلال لقاء بقناة روتانا خليجية، سأله مقدم البرنامج: ”هل يوجد بينك وبين الكابتن سامي موقف في المنتخب؟”. وأجاب “هادي” بأنه لا يوجد موقف محدد، ولكن الموضوع حدث حين انضم حسين هادي للمنتخب في الفترة التي كان يتواجد بها مهاجمين مثل ماجد عبدالله وفهد المهلل وسامي الجابر”.

أنت أرعبتنا

وتابع هادي: ”حين انضممت للمنتخب قال لي فهد المهلل أنت أرعبتنا بانضمامك للمنتخب لأننا نعرف مهاراتك ، فأخبر “هادي” أنه مجرد لاعب عادي وهو من تشرف بالانضمام لهم”. وتابع فهد المهلل حديثه لهادي موضحاً أن سامي الجابر قال له: “افتكينا من ماجد في المنتخب يجينا حسين هادي؟”.

تعليقات المغردون

وعلق أحد المغردون على تصريحات حسين هادي قائلاً: ”منك إلى ماجد كلكم مثل بعضكم درعمه وحظ حسين هادي مثل ماجد بالتمام الفرق إن ماجد كان مدعوم من المرحوم عبدالرحمن بن سعود، كلهم لا مهارة ولا كنترول ولا بطولات بس مشت مع ماجد بالقوة بالجبرية ، كانوا يحاربون أي رأس حربة يظهر ويضعون له العراقيل من أجل تواجد ماجدهم بالساحة”. وأضاف آخر: “والله ما أحد درى عنك ارتاح بس”. وتابع آخر: ”سبحان الله، يتحدثون عن سامي وهو صامت صابر، وسكوته يثيرهم أكثر”. وقال مغرد آخر: “حسين هادي كان نجم وما أنسى ثلاثيته الشهيرة”.