ولي العهد في لندن.. مجلس الأعمال السعودي البريطاني يجتمع وهذا ما تم توقيعه

عقد مجلس الأعمال السعودي البريطاني، أمس، اجتماعاً بالتزامن مع زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى بريطانيا.

وشارك في الاجتماع وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ووزير الاقتصاد والتخطيط محمد التويجري، ومحافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر، ومحافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المهندس صالح الرشيد، ووكيل وزارة التجارة والاستثمار للتجارة الخارجية عبدالرحمن الحربي، والممثل الخاص لرئيسة وزراء بريطانيا اللورد تيم كنج.
واستعرض الاجتماع الذي رأسه من الجانب السعودي المهندس ناصر المطوع، ومن الجانب البريطاني البارونة إليزابيث سيمونز، تاريخ العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين وتطورها.
وأوضح المهندس ناصر المطوع أن الاجتماع استعرض ما تحقق في مجال تشجيع الشراكات بين البلدين في مجال الأعمال الصغيرة والمتوسطة، ونتائج الندوات التي أقامها المجلس في مجال الشراكات بين القطاعين الخاص والعام.
وبيّن أن المجلس اعتمد إقامة الندوة الرابعة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في لندن في الرابع والعشرين من أبريل القادم، مشيراً إلى أنه تم توقيع عدة اتفاقيات بين مجموعة من الشباب والشابات السعوديين في هذا الجانب.
وتم خلال الاجتماع توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس الغرف السعودية والهيئة العامة للاستثمار من جانب وغرفة التجارة البريطانية التي يتبعها 52 غرفة في المملكة المتحدة لتعزيز الروابط الاستثمارية بين قطاع الأعمال في البلدين الصديقين.