بوتين يكشف ماذا قال لـ ميلانيا ترامب أثناء قمة العشرين!

كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه حدّث زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب في قمة العشرين في هامبورغ عن البرامج الديموغرافية في روسيا الاتحادية وعن الطبيعة في روسيا.

فلاديمير بوتين روى خلال حوار مع أحد الإعلاميين الروس في فيلم وثائقي بعنوان “النظام العالمي 2018” انطباعاته عما جرى في قمة العشرين في هامبورغ صيف العام الماضي، حيث عقد أول لقاء له مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
الإعلامي الروسي لفت إلى جلوس عقيلة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب إلى جانب بوتين في إحدى فعاليات قمة العشرين، واستفسر عما دار بينهما من حديث.
الرئيس الروسي قال عن تلك المناسبة: “لم أتحدث فقط مع السيدة ترامب، إلى يميني أيضا كانت تجلس زوجة رئيس الوزراء الإيطالي، وكانت السيدتان مهتمتان ببرامجنا في المجال الديموغرافي” وفقا لروسيا اليوم.
بوتين أوضح أنه أخبرهما “متى وكيف قمنا بالإجراءات لدعم الأمومة والطفولة، وأيضا ما هو الرأسمال الأمومي، وعلى أي أسس نظمنا هذا العمل، وعن النتائج”، مضيفا أن السيدتين اندهشتا من هذا المشروع الضخم.
وذكر بوتين أيضا أنه حدث السيدتين عن “روسيا عموما، وسيبيريا، وكامتشاتكا في أقصى الشرق الروسي، وعن صيد الأسماك والحيوانات، وعن النمور والدببة التي تعيش هناك”.