اعلان

الهلال يشكو حارس الريان القطري بعد استفزازه الجماهير بدوري أبطال آسيا

Advertisement

حرصت إدارة نادي الهلال على التقدم بشكوى للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد حارس الريان القطري، عمر باري، عقب مواجهة الفريقين بدوري أبطال آسيا، أمس الثلاثاء.

وجاءت الشكوى عقب استفزاز الحارس لجماهير الهلال بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة، وفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية”. واتجه الحارس عمر باري ذو الأصول الغينية للمدرج الهلالي وقام بحركات استفزازية بيده، رغبة في إحداث شغب جماهيري وبالتالي إيقاع عقوبات على ناديهم.
ووفقا لصحيفة، فقد دون المراقب في تقريره رمي جماهير الهلال علب المياه على الحارس، في حين وثق مصور الصحيفة جميع الاستفزازات التي قام بها الحارس باري ضد الجماهير الهلالية.
وأبدت إدارة الهلال تحفظات على تصرفات المراقب الآسيوي، إذ طلب من منظمي النادي مخاطبة الجماهير لإيقاف “فلاشات التصوير” أثناء سير المباراة، كونها مخالفة للأنظمة، على حد قوله.
وواصل الهلال إهدار النقاط في دوري أبطال آسيا وخرج متعادلاً بهدف لمثله أمام ضيفه الريان القطري، في ختام مواجهات الذهاب لصالح المجموعة الرابعة، وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق محسن متولي 3، وعدل النتيجة للهلال عبد الله الزوري 58، ووصل الفريق الأزرق إلى النقطة الثانية في المركز الأخير، بينما ارتفع رصيد الريان إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث.