بالصور: نجوم يتعاونون مع أشقائهم موسيقيًا.. وإليسا آخر رافعي شعار “الأقربون أولى”

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن بدء تسجيل أولى أغنيات ألبومها الجديد، والمقرر طرحه الصيف المقبل، وقررت أن تستعين في التوزيع بشقيقها كميل خوري. وإليسا ليست المطربة الأولى التي تتعاون مع شقيقها موسيقيا، بل سبقها كثيرون من المطربين الذين تعاونوا مع أشقائهم، رافعين شعار “الأقربون أولى”، خاصة إذا كانوا موهوبين.

إليسا

كان “كميل” شقيق إليسا قد أعاد توزيع بعض أغنيات شقيقته على طريقة الريميكس منها أغنيتا “أنا مجنونة” و”عمري ابتدا“، وكذلك أغنية “زكريا” التي أهدتها لروح والدها بمناسبة عيد الأب، كما تعاونت معه أيضا في الأغنية الدينية “إنت الطهر يا مريم“.

علي الحجار

تعاون المطرب المصري علي الحجار مع شقيقه أحمد الحجار في أغنية “لسه الشتا”، التي تعد جزءًا ثانيًا من أغنيته الشهيرة “لما الشتا يدق البيبان“، والأغنية من ألحان شقيقه المطرب والملحن أحمد الحجار.

عمرو سعد

أيضا يقوم المطرب أحمد سعد بغناء معظم تترات الأعمال التي يقوم ببطولتها شقيقه الممثل عمرو سعد، ومن أشهرها تتر مسلسل “يونس ولد فضة“.

أسمهان

الأمر ليس حكرا على مطربي هذه الأيام فقط، بل إن مطربي الزمن الجميل رفعوا الشعار نفسه، وغنّت المطربة الراحلة أسمهان الكثير من الأغنيات من ألحان شقيقها الموسيقار الراحل فريد الأطرش، ومن أشهرها “يا بدع الورد” التي غنتها في فيلم “انتصار الشباب“.

نجاة الصغيرة

أيضا قامت المطربة نجاة بغناء أغنية “خايفة” من ألحان شقيقها الراحل عزالدين حسني.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا