بالفيديو: في أول ظهور لها بعد وفاة والدها.. مودل روز ترد على أصحاب التعليقات المسيئة

شغلت وفاة والد مودل روز رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت شقيقتها لينا بنشر تفاصيل الواقعة عبر مقطع فيديو من خلال حسابها على “سناب شات” وهي في حالة انهيار حقيقي.

وقالت لينا في منشورها الذي نعت فيه والدها عبر “سناب شات”: “جاءني خبر أن والدي قد توفى عند الساعة السابعة، ولكني تعبت وأنا أمثل أني قوية، ولم أبكِ من أجل أمي ولكي لا يخاف أخوتي الصغار”.
وأكملت لينا وسط دموعها المؤثرة: “أطلب منكم إن كان لديكم أي مشكلة معي ضعوها جانباً وأدعوا لوالدي لأنه يحتاج حالياً إلى دعواتكم.. أريد ان أقدم لكم نصيحة أخيرة إنتبهوا وحافظوا على أهاليكم، بالأمس صباحاً لم أزر والدي من قهري لم أشاهده هذا الصباح لأنني كنت مشغولة. وكشفت لينا في حديثها لمتابعيها أن والدها قد تُوفي بشكل مفاجئ دون أن تتمكن هي من زيارته وأنها تشعر بالندم الشديد لذلك.
وفي أول ظهور لها بعد وفاة والدها ردت مودل روز على أصحاب التعليقات المسيئة حيث قدمت أولاً الشكر لكل من وقف بجانبها في محنتها وقدم لها التعازي.
وعن فترة غيابها عن السوشيال ميديا ردت روز على تداول بعض التعليقات المسيئة التي أطلقها بعض المتابعين قائلة لهم إنهم سوف يشربون من نفس الكأس في يوم من الأيام وإنها غير حزينة من هذه التعليقات.