بالصور والفيديو: عبدالله الحمدان يثير جدلًا بصباغة شعره باللون الأصفر

شارك لأول مرة مع سبورتنغ خيخون الإسباني

شارك اللاعب السعودي عبدالله الحمدان، لأول مرة مع نادي سبورتنغ خيخون الإسباني في دوري الشباب الإسباني. وظهر الحمدان بشكل غير مألوف للجماهير السعودية، حيث صبغ شعره باللون الأصفر؛ ما أثار جدلًا واسعًا بين الجماهير التي لاحظت الأمر على اللاعب.

وقال الحمدان لبرنامج أكشن يا دوري: “لم أستأذن والدي بخصوص صبغة شعري، أنا مع الفريق الإسباني منذ شهر ونصف الشهر، ولم أشارك إلا عند الانتهاء من الأوراق الرسمية”.
والحمدان أول لاعب سعودي يشارك في مباراة رسمية مع فريقه منذ انتقال تسعة لاعبين سعوديين للدوري الإسباني بمراحله المختلفة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. وأشار الحمدان إلى أن التمارين في خيخون تعتمد على قوة البنية الجسمانية وسرعة الحركة بالكرة ومن دونها.

وتابع :”دخلت الأجواء بسرعة، ولم أحس بالغربة”. و“امتنعت عن الإعلام لأن حديث اللاعب يكون في الملعب واستفدت من ملاحظات أبي لي بالتمارين”.
وأتم :”عبدالمجيد الصليهم هو الأقرب لي من اللاعبين السعوديين المحترفين بإسبانيا ولم أتواصل معه منذ وصولي.. أطمح بإكمال تجربتي الاحترافية في إسبانيا أو العودة كخيار آخر”. وسخر سعوديون من لون صبغة شعر اللاعب حيث غرد مشجع :”صبغ شعره حتى يظنون أنه إسباني ويلاعبونه”.