اعلان

بالصور: بين حيازة المخدرات والسرقة.. نجوم تم القبض عليهم ولم تفارقهم الأضواء!

Advertisement

Advertisement

نجوم التمثيل والغناء ليسوا معصومين من الخطأ، ولا تمنعهم شهرتهم في معظم دول العالم من قضاء عقوبتهم داخل السجن، حال ارتكبوا جريمة أو مخالفة، ولكن مع نجاحاتهم المتتالية قد ننسى أنّ الشرطة احتجزتهم يوما ما، مثل:

برونو مارس

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على المغني وكاتب الأغاني برونو مارس في ولاية لاس فيغاس في العام 2010 بعد اكتشاف حمله حقيبة كوكايين في دورة مياه بغرفة فندق “هارد روك”، وقال مارك في العام 2016: “كنت صغيرًا لم أكن أفكر عندما كنت في فيغاس“.

ريس ويذرسبون

الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائرة الأوسكار ريس ويذرسبون مرّت بتجربة الاحتجاز بسبب قيادة زوجها “جيم توث” السيارة في حارة خاطئة في مدينة أتلانتا، وقد جادلت ضباط الشرطة بشأن ما يجب أنْ يأمروها بفعله على الأراضي الأمريكية.

جاستن بيبر

ألقتْ الشرطة القبض على المغني الأمريكي جاستن بيبر بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير المخدر في العام 2014 وفي العام 2017، نشر صورته أثناء الاحتجاز معلقًا: “لن يحدث مرة ثانية”.

كلوي كارداشيان

يعود إلقاء القبض على نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كلوي كارداشيان إلى شهر مارس 2007 بسبب قيادة السيارة تحت تأثير المخدر، وصدر حكم وقتها بسجنها 30 يومًا ولكنها خرجت بعد 3 ساعات بسبب اكتظاظ السجن.

سكوت ديسيك

في العام 2001، ألقت الشركة القبض على نجم تلفزيون الواقع سكوت ديسيك لقيادته السيارة وهو مخمورًا، وفي عام 2014، نشرت شقيقة زوجته كلوي كارداشيان صورته أثناء الاحتجاز عبر حسابها في إنستغرام لتهنئته بعيد ميلاده.

بلاك تشاينا

بعد وقت قصير من بدء مواعدتها نجم تلفزيون الواقع روب كارداشيان في العام 2016، ألقت شرطة ولاية تكساس الأمريكية القبض على بلاك تشينا لقيادتها السيارة تحت تأثير الكحول وحيازة المخدرات، بعد العثور على عقار الإكستازي في حقيبتها، ولكن أسقطت عنها التهم في نهاية المطاف.

وينونا رايدر

تم القبض على الممثلة الأمريكية وينونا رايدر في العام عام 2001 متلبسة بسرقة أحد المحال في بيفيرلي هيلز، وقضت المحكمة بسجنها ثلاثة أعوام مع إيقاف التنفيذ وقضاء عدد ساعات معينة في الخدمة الاجتماعية ودفع غرامة، وقالت وينونا، في مقابلة مع مجلة “دونا” الألمانية: إدانتي بالسرقة جعلتني إنسانة أقوى، لقد تحملت مسؤولية أفعالي ويمكنني القول إنني عبر هذه التجارب صرت أقوى بكثير من الناحية الشعورية وأنعم بهدوء داخلي”.

تشيس كراوفورد

بسبب حيازة مخدر الماريجوانا، ألقت الشرطة القبض على الممثل الأمريكي تشيس كراوفورد في العام 2010، وتم إخلاء سبيله مقابل أداء الخدمة الأجتماعية والتعهد بعد إلقاء القبض عليه مجددًا لارتكابه فعلاً غير مشروع.

نيكي ميناج

قبل شهرة المغنية الأمريكية من أصل أفريقي/هندي نيكي ميناج، ألقت الشرطة القبض عليها في العام 2003 بتهمة حيازة السلاح.

باريس هيلتون

ألقي القبض على الممثلة الأمريكية باريس هيلتون أكثر من مرة أولها في العام 2006 لقيادة السيارة تحت تأثير مخدر، وفي العام 2007 لقيادتها رخصة منتهية الصلاحية، وحكم القاضي وقتها بسجنها 45 يومًا، ولكنها قضت في السجن أقل من أسبوع.