السيسي يدعو الأمير محمد بن سلمان لحضور مسرحية سلم نفسك بدار الأوبرا المصرية

يستعد الرئيس عبدالفتاح السيسي لمشاهدة عرض “سلم نفسك” للمخرج المسرحي خالد جلال، خلال زيارة الأمير محمد بن سلمان، إلى مصر، التي تستمر لمدة 3 أيام، وذلك بدار الأوبرا المصرية.

وتأتي دعوة الرئيس السيسي لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولى العهد لحضور العرض المسرحي “سلم نفسك” بدار الأوبرا المصرية، لتؤكد على أن الدولة المصرية الجديدة تشجع الشباب والمبدعين في كافة المجالات، خصوصاً هذه الأعمال التي تحافظ على هوية الدولة وتنتشل الشباب من براثن التطرّف والتخلف والإرهاب.

وفيما يلي أهم معلومات عن العرض المسرحي:

– استمر تقديم العرض في مركز الإبداع الفني لما يجاوز 100 ليلة، حتى الآن.

– العرض مشروع تخرج ونتاج ورشة الارتجال والتمثيل المسرحي للدفعة الثالثة من طلاب استديو مركز الإبداع الفني، وتكلف إنتاجه 80 ألف جنيه.

– يؤدي بطولة العرض 27 ممثل وممثلة في بداية مشوارهم الفني، من بينهم أمجد الحجار، عبد العزيز حسين، محمد مدكور، محمد أمين، مختار الجوهري، حمدي التايه، عادل الحسيني، كريم شهدي، شريف عبد المنعم، منصور أمين، أحمد زكريا، أحمد الشاذلي، هدير الشريف، أحمد محارب وسارة مجدي.

– مدة العرض ساعتين ويسلط الضوء على المتغيرات التي طرأت على المجتمع في الفترة الأخيرة، من خلال اسكتشات كوميدية، منها تأثير مواقع التواصل الاجتماعي، العنف ضد المرأة، كما يتطرق إلى الإرهاب.

– شاهد المسرحية مجموعة كبيرة من الفنانين والمخرجين، بالإضافة إلى الشخصيات الثقافية والسياسية البارزة، من بينهم هاني شاكر، الدكتورة إيناس عبدالدايم، الدكتور مجدي صابر، هبة مجدي، محمد محسن، عمرو مصطفى، ليلى طاهر، المخرج شريف البنداري، لبنى عبد العزيز، الكاتب لويس جريس، هالة صدقي، نبيلة عبيد، ونيللي، بالإضافة إلى الدكتور محمود درويش وزير التنمية المحلية الأسبق.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا